مؤشر الربح مقابل العملات الأجنبية


مؤشر ميتاتريدر وقف الخسارة أخذ الربح.


مؤشر ميتاتريدر هذا هو حساب أفضل مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح. فإنه يتجنب الحاجة للتخمين.


توفر هذه الأداة نظام إدارة وتخطيط كامل لدعم قرارات التداول الخاصة بك. بدلا من التخمين وقف الخسائر ومستويات الربح، فإنه يستخدم نموذجا على أساس الوقت (اقرأ المزيد) لاقول لكم الاحتمال الدقيق للسعر يصل الى مستوى معين في وقت معين. سوف الأداة:


حساب أفضل وقف الخسارة / أخذ الأرباح عرض مناطق الثقة السعر لأي سوق تحليل السوق من 10 دقيقة إلى أي نقطة في المستقبل مراقبة الصفقات الخاصة بك وأقول لك احتمال خسارة أو ربح.


مؤشر سهل جدا للاستخدام ويوفر إخراج البصرية مباشرة على الرسم البياني الذي يمكنك التجارة.


مجرد تعيين وقت التجارة المستهدفة ونسبة الفوز المطلوبة، وسوف مؤشر حساب مستويات وقف الخسارة وأخذ الربح الأمثل مع الأخذ بعين الاعتبار ظروف السوق. تظهر المنحنيات الممددة في مقدمة الرسم البياني احتمالات وصول السعر إلى مستوى معين في وقت معين.


العثور على مستويات وقف / الربح الصحيح باستخدام الحيل من الايجابيات.


من هذا يمكنك أن ترى النطاق الدقيق السعر من المرجح أن تصل مع مرور الوقت & # 8211؛ واستخدام هذا في التخطيط للتجارة.


محلل التجارة.


ستقوم لوحة محلل التجارة بفحص أي صفقات مفتوحة وستحسب احتمالات خروجها استنادا إلى إعدادات وقف الخسارة وجني الأرباح. هذا وسوف اقول لكم الاحتمال الدقيق لأي تجارة مفتوحة مما يؤدي إلى الربح، وخسارة أو المتبقية مفتوحة. يتم سرد الصفقات في ترتيب من أعلى فرصة للإغلاق.


يمكنك تكوين المؤشر لمراقبة الصفقات بشكل مستمر وخلق تنبيه كلما أي تجارة تتجاوز احتمال معين للإغلاق. يمكن للمؤشر مراقبة أي وقت خروج من 10 دقائق فصاعدا.


النتيجة التجارية الرسم البياني.


مخطط النتائج التجارية يرسم النتيجة المتوقعة من أي تجارة وفقا لها 's وقف الخسارة، أخذ الأرباح، وظروف السوق. ويظهر احتمالية إغلاق الصفقة في الربح، وإغلاق في الخسارة، أو تبقى مفتوحة مقابل محور الزمن.


هذا المخطط مفيد للغاية لأنه يظهر معدل التقارب لوقف الخسارة واحتمالات الربح مع مرور الوقت. هذا يسمح لك أن ترى بصريا مخاطر التجارة.


مؤشرات الوضع: حساب أو تحليل.


افتراضيا، فإن المؤشر حساب الخسارة وقف الأمثل وتحقيق الربح لفترة زمنية معينة، ونسبة الفوز / الخسارة المطلوبة. إذا قمت بتوفير وقف الخسارة وجني الأرباح كمدخلات، فسيعمل المؤشر في & # 8220؛ تحليل الوضع & # 8221؛ وسوف تعرض النتيجة المتوقعة للتجارة استنادا إلى القيم التي قدمتها.


يعرض المربع أعلاه المؤشر في & # 8220؛ تحليل الوضع & # 8221 ؛.


يمكنك استخدام هذا للتحقيق في النتيجة المحتملة من الصفقات المفتوحة وكذلك نتيجة التجارة المحتملة مع أي مزيج من وقف الخسارة وجني الأرباح الإعدادات.


مغلفات الثقة.


في مقدمة الرسم البياني، سيظهر المؤشر خطوط الثقة التي تتوقع إحصائيا الحدود التي يمكن أن يصل إليها السعر في بعض الأحيان في المستقبل، نظرا للاتجاه والتذبذب. انظر الشكل 6. يعرض المؤشر بشكل افتراضي مناطق الثقة بنسبة 99٪ و 95٪ و 80٪ و 50٪. ويمكن تغييرها إلى قيم مختلفة في لوحة الإعداد.


تظهر المنحنيات القصوى احتمال وصول السعر لمستوى معين، في غضون فترة زمنية معينة. يمكنك تعيين هذه إلى أي نسبة بين الصفر واحد. على سبيل المثال، السعر لديه احتمال 1٪ من لمس منحنى 1٪. لديها احتمال 50٪ من لمس منحنى 50٪. وما إلى ذلك وهلم جرا. توسع المناطق مع مرور الوقت.


باستخدام هذه المنحنيات يمكنك بسهولة العثور على احتمال وصول السعر إلى أي مستوى في غضون فترة زمنية معينة.


أخذ المثال في الشكل 6:


السعر الحالي ور / أوسد = 1.1857.


هناك احتمالية 1٪ للسعر يتحرك فوق 1.2691 في غضون 10 أيام.


هناك احتمال بنسبة 20٪ للسعر يتحرك فوق 1.2204 خلال 5 أيام.


هناك احتمال بنسبة 50٪ من السعر يتحرك دون 1.1691 في غضون 2 أيام.


هذا المثال هو للرسم البياني اليومي، ولكن الشيء نفسه ينطبق على إطارات زمنية أقل أو أعلى.


المؤشر شكلي تماما مما يسمح لك لتعيين:


وقت التجارة & # 8211؛ من 10 دقائق إلى أي نقطة في المستقبل الهدف نسبة الفوز / الخسارة وسائط التنبيه وعتبات حدود المنحنى لوحات & # 8211؛ محلل التجارة، نتيجة الرسم البياني جميع الألوان.


وقت التداول: يتم تحديد الوقت المستهدف للتجارة في أيام أو أجزاء من الأيام.


نسب الفوز / الخسارة: تعيين معدلات الفوز / الخسارة المستهدفة. سوف يجد المؤشر أقرب وقف الخسارة / الربح المحتملين في محاولة لتحقيق الهدف. ضع في اعتبارك أن معدل ربح أعلى عموما يتطلب خسارة إيقاف أوسع وأرباحا أصغر. وسوف يسمح معدل ربح أصغر ربح أكبر مع وقف الخسارة أصغر.


تنبيه: المؤشر يمكن أن تولد تنبيهات كلما أي من الصفقات المفتوحة تقترب من وقف الخسارة أو أخذ الأرباح. يمكنك تعيين فترة التنبيه واحتمال الخسارة / الربح الذي لتحريك التنبيه.


السوق: هناك ثلاثة خيارات للاختيار من بينها. لا یقدم النموذج العشوائي أي افتراضات سابقة حول اتجاه السوق. ويفترض النموذج المتجه الانجراف على أساس اتجاه السوق الحالي والتقلب. على سبيل المثال، عند شراء في الاتجاه التصاعدي فإن الانجراف يسبب توقف لحساب أعلى من "نموذج عشوائي". عند شراء في الاتجاه النزولي سوف تحسب توقف أقل.


ويفترض نموذج الاتجاه العكسي الاتجاه الحالي على وشك عكس، وعلى هذا النحو عكس معامل الانجراف نموذج. وبالتالي فإنه عكس ما سبق. في السوق الصاعدة، سيتم وضع صفقات شراء أقل بسبب الافتراض بأن الاتجاه من المرجح أن يتراجع.


الجانب التجاري: اختيار المخرجات التي سيتم عرضها على الرسم البياني. اختيار "شراء الجانب" سيتم عرض مخرجات جانب الشراء. اختيار "بيع الجانب" سوف تفعل العكس.


احتمالات المنحنى: اختيار أي منحنيات لعرضها على الرسم البياني. يمكن عرض ما يصل إلى أربعة منحنيات قصوى على الرسم البياني في آن واحد. تمتد المنحنيات إلى الأمام في الوقت المناسب. لعرض المنحنيات، تأكد من إعداد ميتاتريدر & # 8220؛ شيفت إند أوف تشارت فروم رايت بوردر & # 8221؛ على.


استخدام المؤشر.


وتستند النواتج من هذا المؤشر إلى حسابات إحصائية لاحتمال حدوث تحركات أسعار معينة خلال فترة زمنية معينة.


لمزيد من التوضيح التقني، يرجى الاطلاع على دليل المستخدم.


الخيار الأفضل للتاجر.


إرفاق إلى الرسم البياني الخاص بك والبدء في التداول. هذا مؤشر ضغط زر MT4 يجعل التداول سهل. توقف مكان وأخذ الربح مباشرة على الرسم البياني الخاص بك. تلقائيا بتكوين موقف حجم الكثير على أساس المخاطر الخاصة بك مخصص٪ إدخالات. أزرار بسيطة ميتاتريدر دفع إضافة كل سهولة وسرعة لعمليات إعدام التجارة الخاصة بك. كفاءة وموثوق بها، وأسرع من مستشار خبير! يجب أن تجار الأخبار، السماسرة، وعلى الفور للمتداولين المحترفين الذين يعرفون أهمية خطر تداول٪. يعمل مع جميع وسطاء MT4. يأتي مع دعم مجاني، دليل بدف، وكيفية الفيديو.


مؤشرات MT4.


مؤشر تنبيه MT4.


أكثر من 300 بيعها. مؤشر تنبيه السعر ل ميتاتريدر يرسل تنبيهات الصوت، ودفع الإخطارات، والبريد الإلكتروني، وتنبيهات البوب ​​وتنبيهات النص. زوج العملات "الكشف التلقائي" يسمح مؤشر التنبيه لمعرفة تلقائيا والتحدث الزوج الفوركس التي يتم إرفاقها. يعمل مع جميع وسطاء MT4. نسخة مؤشر الحرة يعمل على يوروس فقط.


مؤشر خط الربح MT4.


يتيح مؤشر ميتاتريدر هذا للمستخدمين إمكانية قياس موقفهم التجاري بسهولة من خلال عرض أرباح / خسائر التداول مباشرة على الرسم البياني. عرض نقاط الربح ووقف الخسارة بجوار النظام التجاري. يعمل هذا المؤشر مع جميع وسطاء MT4.


MT4 مخطوطات تجارة الطاقة.


مخططات الطاقة MT4 هي للتاجر على الميزانية التي لا تزال بحاجة إلى بديل سريع جدا وموثوق بها لبنيت في ميتاتريدر 4 نافذة التجارة. تجنب الاستخدام اليدوي للحاسبة التي يمكن أن تؤدي إلى أخطاء. سوف مخطوطات السلطة تلقائيا حساب المخاطر٪ الكثير الأحجام لكل موقف التجارة. وضع أوامر المعلقة وأوامر السوق. يتضمن حامي الهامش المدمج لمساعدة التجار من اتخاذ قرارات التجارة السيئة. بسهولة وضع تعليقات التجارة المخصصة لتتبع استراتيجيات التجارة الفردية الخاصة بك.


MT4 دفع زر التاجر.


على مؤشر التجارة الرسم البياني يضع الصفقات السريعة مع على أزرار التجارة الرسم البياني. يعرض دقيقة حتى تاريخ احصائيات التجارة قبل دخول التجارة الخاصة بك. تطبيق الأحجام الثابتة الكثير، أو خطر٪ المواقف التجارية مع خارج آلة حاسبة أو ورقة انتشار إكسل. القراد الأسعار الواردة لا يلزم مما يجعل هذا أسرع من مستشار خبير MT4. إلى حد بعيد أفضل مؤشر سوف تملك من أي وقت مضى. إضافة هذا اليوم اليوم إلى أعلى مجموعة من مؤشرات mt4 قسط!


ونحن على أعلى مصدر للراقية، والمهنية فقط مؤشرات ميتاتريدر واستراتيجيات التداول.


تم تصميم كل بند نقدمه للحفاظ على التجار منتجين وناجحين في كل يوم التداول. هدفنا هو تقديم أفضل فقط. التجار بدوام كامل والتجار الناجحين تحميل أدوات التداول لدينا. لن تجد المؤشرات أو المستشارين الخبراء التي قد تقدم المساعدة، ولكن في الواقع لا تفعل سوى القليل لمساعدتك على النجاح. يقدم هذا الموقع سلع ذات جودة عالية يفخر بها التجار. إذا كنا شركة شاحنة كنت تعرف لنا كما المهنية الصف. جميع البنود تأتي مع دعم مجاني، تحديثات نسخة مجانية، وكيفية أشرطة الفيديو، وأدلة قوات الدفاع الشعبي. ليس هناك فترة انتظار. جميع البنود متوفرة للتحميل على الفور. إذا كان لديك أسئلة، وسوف نقوم بالرد عليها بالنسبة لك. لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت. اتصل بنا.


اختبار المهارات التجارية الخاصة بك.


مجانا فوركس مكتبة الفيديو الوصول.


ويظهر هنا ثلاثة شكا من الشموع. إذا كان كل ما لديك على الرسم البياني الخاص بك كان هذه الشموع السعر، هل تكون قصيرة أو طويلة منحازة وعلى أي منها؟ ماذا سيكون السبب؟ هل إجابتك بسيطة، قابلة للتكرار، وفعالة؟ إذا كنت غير متأكد، ثم ربما يمكننا مساعدتك. يتم تضمين لدينا مكتبة الفيديو الفوركس الخاصة 100٪ مجانا مع كل تحميل مؤشر (باستثناء العروض التوضيحية).


كمتداول الفوركس 12 عاما، مكتبة الفيديو لدينا تغطي العديد من الجوانب الموالية لتداول مثل - الأطر الزمنية الموالية التجار استخدام، لتطبيق صحيح مرشحات العمل السعر إلى أي مؤشر أعلى كنت تستخدم لإشارات التجارة. يتم تضمين مكتبة الفيديو الفوركس الخاصة 100٪ مجانا مع أي مؤشر شراؤها.


دروس تجارة الفوركس.


دروس ميتاتريدر والدروس.


المتوسطات المتحركة.


حر فيبوناتشي دروس فيبوناتشي التداول.


كوبيرايت 2017 ماي فوريكس دونلوادس، جميع الحقوق محفوظة.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


كيفية استخدام ملحقات فيبوناتشي لمعرفة متى تأخذ الربح.


استخدام فيبوناتشي المقبل سيتم استخدامها للعثور على الأهداف.


غوتا دائما نضع في اعتبارنا "قواعد زومبيلاند البقاء على قيد الحياة # 22" - عندما تكون في شك، تعرف طريقك للخروج!


لنبدأ بمثال في اتجاه صعودي.


يمكنك تحديد مستويات تمديد فيبوناتشي باستخدام ثلاث نقرات الماوس.


أولا، انقر على سوينغ لو منخفض، ثم اسحب المؤشر وانقر على أحدث سوينغ هاي. وأخيرا، اسحب المؤشر لأسفل وانقر على أي من مستويات الارتداد.


سيعرض هذا كل من مستويات تمديد السعر التي تبين كلا من النسبة ومستويات الأسعار المقابلة. أنيق جدا، هاه؟


واحتفظ مستوى فيب 50.0٪ بقوة بدعم، وبعد ثلاثة اختبارات، استأنف الزوج أخيرا الاتجاه الصاعد. في الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى حتى ارتفاع الأسعار فوق سوينغ عالية السابقة.


دعونا البوب ​​على أداة تمديد فيبوناتشي لمعرفة أين كان يمكن أن يكون مكانا جيدا لإخراج بعض الأرباح.


وهنا خلاصة لما حدث بعد الارتداد سوينغ لو حدث:


ارتفع السعر على طول الطريق إلى مستوى 61.8٪، الذي اصطف بشكل وثيق مع السابق سوينغ عالية. وانخفض إلى مستوى 38.2٪، حيث وجد دعم السعر ثم انتعشت وجدت المقاومة عند مستوى 100٪. وبعد بضعة أيام، ارتفع السعر مرة أخرى قبل أن يجد مقاومة عند مستوى 161.8٪.


كما ترون من المثال، فإن مستويات 61.8٪، 100٪ و 161.8٪ كانت جميعها كانت أماكن جيدة لإخراج بعض الأرباح.


في الاتجاه الهابط، والفكرة العامة هي أن تأخذ الأرباح على تجارة قصيرة على مستوى التمديد فيبوناتشي منذ السوق غالبا ما يجد الدعم في هذه المستويات.


دعونا نلقي نظرة أخرى على هذا الاتجاه الهبوطي على الرسم البياني ور / أوسد 1 ساعة أظهرنا لك في الدرس فيب العصي.


هنا، رأينا دوجي شكل فقط تحت 61.8٪ مستوى فيب. ثم عكست الأسعار مع عودة الباعة مرة أخرى في، وجلب السعر على طول الطريق إلى الوراء إلى سوينغ منخفضة.


دعونا طرح أن أداة تمديد فيب لمعرفة أين كان قد كان بعض الأماكن الجيدة لأخذ الأرباح قد قللنا عند مستوى ارتداد 61.8٪.


إليك ما حدث بعد عكس السعر من مستوى تصحيح فيبوناتشي:


وجدت أسعار الدعم عند مستوى 38.2٪ مستوى 50.0٪ الذي عقد كدعم أولي، ثم أصبح مجال الاهتمام كما أصبح مستوى 61.8٪ مجال اهتمام، قبل أن تسقط الأسعار لأسفل لاختبار السابق سوينغ لو إذا نظرتم إلى الأمام، 'ليرة لبنانية معرفة أن مستوى التمديد 100٪ كما تصرفت كدعم.


كان بإمكاننا أن نحقق أرباحا عند مستويات 38.2٪ أو 50.0٪ أو 61.8٪. كل هذه المستويات كانت بمثابة دعم، ربما لأن التجار الآخرين كانوا يراقبون هذه المستويات لجني الأرباح أيضا.


بالطبع، هناك بعض المشاكل للتعامل معها هنا.


أولا، لا توجد طريقة لمعرفة أي بالضبط فيبوناتشي مستوى التمديد سوف توفر المقاومة. أي من هذه المستويات قد تكون أو لا تكون بمثابة دعم أو مقاومة.


مشكلة أخرى هي تحديد أي سوينغ لو تبدأ من إنشاء مستويات فيبوناتشي التمديد.


طريقة واحدة من آخر سوينغ منخفضة كما فعلنا في الأمثلة. آخر هو من أدنى سوينغ منخفضة من 30 بار الماضية.


مرة أخرى، النقطة هي أنه ليس هناك طريقة واحدة الصحيحة للقيام بذلك، ولكن مع الكثير من الممارسة، عليك اتخاذ قرارات أفضل من التقاط نقاط سوينغ.


سيكون لديك لاستخدام تقديرك في استخدام أداة تمديد فيبوناتشي. سيكون لديك للحكم كم من الوقت سيستمر هذا الاتجاه. في وقت لاحق، ونحن سوف يعلمك أساليب لمساعدتك على تحديد قوة الاتجاه.


الآن، دعونا ننتقل إلى وقف الخسارة التنسيب!


التقدم المحرز الخاص بك.


عندما ظننت أنني لم أستطع الذهاب، أجبرت نفسي على الاستمرار. ويستند نجاحي على المثابرة، وليس الحظ. نورمان لير.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أخذ الربح & # 8211؛ وقف فقدان حاسبة مؤشر MT4.


أخذ الربح & # 8211؛ وقف فقدان حاسبة مؤشر MT4.


ويستند سوينغ منعرج الزاك مؤشر على مؤشر زوب. هذا الإصدار لديه المزيد من الميزات على الرغم من. يستخدم مؤشر سوينغ زيغ زاغ أدنى مستويات التأرجح وأعلى مستوياته في قياسه. يحذرك هذا المؤشر عند وجود أسفل أو أعلى في مكانه لتلك اللحظة.


يمكنك استخدام هذه النقاط لرسم خطوط الاتجاه، وتطبيق مستويات فيبوناتشي أو حساب مناطق الدعم والمقاومة.


تحميل الربح حاسبة مؤشر MT4.


مرحبا، يرجى شرح الإعدادات الخاصة بك في وقف الربح وقف مؤشر الخسارة.


يقول ستيفن سيمينوف.


موقع رائع، الاشياء لطيفة حقا، وذلك بفضل!


مصاصة جدا يقول.


تم كسر التنزيل.


سأحاول إصلاحه في أقرب وقت ممكن. مع تحياتي!


هذا العمل لا يعمل [المضافة إلى mt4 ولكن لا تعمل بطريقة أو بأخرى]


مؤشر ميتاتريدر وقف الخسارة أخذ الربح.


وصف.


مؤشر ميتاتريدر وقف الخسارة أخذ الربح.


خسائر التوقف المفقودة هي شيء من الماضي مع هذا المؤشر. بدلا من التخمين وقف الخسائر ومستويات الربح، فإنه يستخدم نموذجا على أساس الوقت (اقرأ المزيد) لاقول لكم الاحتمال الدقيق للسعر يصل الى مستوى معين في وقت معين.


يحسب أفضل وقف الخسارة / أخذ الأرباح يظهر احتمال تحرك السعر مقابل الوقت يعمل على أي سوق والإطار الزمني.


مؤشر سهل جدا للاستخدام ويوفر إخراج البصرية مباشرة على الرسم البياني الذي يمكنك التجارة.


مجرد تعيين وقت التجارة المستهدفة ونسبة الفوز المطلوبة، وسوف مؤشر حساب مستويات وقف الخسارة وأخذ الربح الأمثل مع الأخذ بعين الاعتبار ظروف السوق. تظهر المنحنيات الممددة في مقدمة الرسم البياني احتمالات وصول السعر إلى مستوى معين في وقت معين.


العثور على مستويات وقف / الربح الصحيح باستخدام الحيل من الايجابيات.


من هذا يمكنك أن ترى النطاق الدقيق من المرجح أن تصل إلى السعر مع مرور الوقت - واستخدام هذا في التخطيط للتجارة.


وهي مناسبة للتداول اليدوي، ويمكن أيضا أن تستخدم كمؤشر مخصص لتوفير مدخلات مباشرة لمستشار خبير.


المؤشر شكلي تماما مما يسمح لك لتعيين:


وقت التداول: يتم تحديد الوقت المستهدف للتجارة في أيام أو أجزاء من الأيام.


نسبة الفوز: تعيين احتمال الهدف للتجارة للفوز. نضع في اعتبارنا أن احتمال أعلى عموما سوف تتطلب وقف الخسارة على نطاق أوسع وأقل ربح أخذ. إن احتمال الفوز الأصغر سيسمح بربح أكبر مع خسارة توقف أصغر.


السوق: هناك ثلاثة خيارات للاختيار من بينها. لا یقدم النموذج العشوائي أي افتراضات سابقة حول اتجاه السوق. ويفترض النموذج المتجه انحرافا مستمرا استنادا إلى اتجاه السوق الحالي. على سبيل المثال، عند الشراء في اتجاه تصاعدي فإن الانجراف يؤدي إلى أن يتم حساب المحطات أعلى قليلا من "نموذج عشوائي". عند شراء في الاتجاه النزولي سوف تحسب توقف أقل.


ويفترض نموذج الاتجاه العكسي الاتجاه الحالي على وشك عكس، وعلى هذا النحو عكس معامل الانجراف. وبالتالي فإنه عكس ما سبق. في السوق الصاعدة، سيتم وضع صفقات شراء أقل بسبب الافتراض بأن الانعكاس وشيك.


الجانب التجاري: اختيار المخرجات التي سيتم عرضها على الرسم البياني. اختيار "شراء الجانب" سيتم عرض مخرجات جانب الشراء. اختيار "بيع الجانب" سوف تفعل العكس.


احتمالات المنحنى: اختيار أي منحنيات لعرضها على الرسم البياني. يمكن عرض ما يصل إلى أربعة منحنيات قصوى على الرسم البياني في آن واحد. تمتد المنحنيات إلى الأمام في الوقت المناسب. لعرض المنحنيات، تأكد من أن إعداد ميتاتريدر "نهاية مخطط الرسم البياني من الحدود اليمنى" قيد التشغيل.


استخدام المؤشر.


وتستند النواتج من هذا المؤشر إلى حسابات إحصائية لاحتمال حدوث تحركات أسعار معينة خلال فترة زمنية معينة.


سوف تظهر المنحنيات القصوى المعروضة على الرسم البياني احتمال وصول السعر إلى مستوى معين، في غضون فترة زمنية معينة. يمكنك تعيين هذه إلى أي نسبة بين الصفر واحد. على سبيل المثال، السعر لديه احتمال 1٪ من لمس منحنى 1٪. لديها احتمال 50٪ من لمس منحنى 50٪. وما إلى ذلك وهلم جرا.


باستخدام هذه المنحنيات يمكنك بسهولة العثور على احتمال وصول السعر إلى أي مستوى في غضون فترة زمنية معينة.


أخذ المثال في الشكل 1:


السعر الحالي أوسد / جبي = 114.093.


هناك احتمال 1٪ من السعر يتحرك إلى 126.737 في غضون 10 يوما.


هناك احتمال 20٪ من السعر يتحرك إلى 118.926 في غضون 5 أيام.


هناك احتمال 50٪ من السعر يتحرك إلى 115.647 في غضون 2 أيام.


هذا المثال هو للرسم البياني اليومي، ولكن الشيء نفسه ينطبق على إطارات زمنية أقل أو أعلى.

Comments