بمو تداول الخيارات المستثمر


كرا الإبلاغ عن خيارات الأسهم.


زوران كفيتكوفيك الفوركس.


بمو تداول الخيارات المستثمر.


و إتبس فيلوستيشاريس فستوكس ذات الصلة هي المستثمرون المدرجة الولايات المتحدة إيتبس توفير التعرض لتقلبات الآجلة في سوق الأوراق المالية الأوروبية. وتوفر هذه الشبكات إتن أدوات للمستثمرين التجاريين لتبادل التبادل التجاري لتنفيذ وجهات النظر حول التقلبات ومخاطر التحوط.


يمكن للمستثمرين استخدام استراتيجيات باستخدام توليفات من إتنس مع أدوات التقلب الأمريكية الأخرى لخلق استراتيجيات بيع تقلب، فضلا عن مخاطر مخاطر البجعة السوداء استراتيجيات، بالإضافة إلى التعبير عن وجهة نظر قصيرة الأجل على العقود الآجلة التقلبات الأوروبية. سرعة سهم 19 قديم الملوك الطريق السريع S دارين، كت فيلوسيتي وترد معلومات هامة حول فيلوسيتيشاريس إتنس ضمن النشرات الحالية.


للحصول على معلومات أكثر اكتمالا حول إتنس فيلوسيتيشاريس، تحميل نشرة من هذا الموقع، اتصل فيلوسيتي أورور الكتابة إلى نشرة الاستفسار، فيلوسيتيشاريس، 17 قديم الملوك الطريق السريع S، دارين، كت، لطلب نشرة. يجب عليك قراءة النشرة بعناية قبل اتخاذ قرار الاستثمار التجاري.


لن تنطبق جميع المخاطر الموضحة أدناه على جميع المنتجات. يرجى الرجوع إلى نشرة الإصدار السارية المكملة لمناقشة مفصلة للمخاطر المطبقة على إتن معين.


الاستثمار في إتن ينطوي على مخاطر كبيرة. إتنس هي بمو لتكون أدوات التداول اليومية للمستثمرين المتطورة لإدارة التداول اليومي بمو. وهي مصممة لتحقيق أهدافها الاستثمارية المعلنة على أساس يومي، ولكن أدائها على مدى فترات زمنية مختلفة يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا عن الأهداف اليومية المعلنة. وتعتبر إتن أكثر خطورة من الأوراق المالية التي لها أهداف استثمارية متوسطة أو طويلة الأجل، وقد لا تكون مناسبة للمستثمرين الذين يخططون لعقدها لمدة غير يوم واحد.


وينبغي اتخاذ أي قرار بعقد إتن لأكثر من يوم واحد بعناية كبيرة، ونتيجة فقط لسلسلة من القرارات الاستثمارية اليومية أو أكثر تواترا للبقاء مستثمرة في إتن لفترة المستثمر واحد يوم واحد.


وبناء على ذلك، ينبغي أن يتم شراء إتن فقط من قبل المستثمرين ذوي المعرفة الذين يفهمون العواقب المحتملة للاستثمار يرتبط بالمؤشر الأساسي والسعي إلى مضاعفة اليومية، والاستفادة طويلة أو الاستدانة نتائج الاستثمار العكسي، حسب الاقتضاء. يجب على المستثمرين مراقبة استثماراتهم بشكل فعال ومتكرر في إتن، حتى داخل اليوم.


إذا كان المستثمر يحمل إتنس لأكثر من يوم واحد، فمن المحتمل أن المستثمر سوف تعاني خسائر كبيرة في إتن حتى لو كان أداء المؤشر الأساسي على مدى الوقت الذي يحمله المستثمر إيجابي، في حالة طويلة الاستدانة إتنس، أو سلبي، في حالة إتنس معكوس. ونظرا لأن إتن ترتبط بالأداء اليومي للمؤشر الأساسي المعمول به وقد تشمل إما التعرض المعكوس طويل الأمد أو المعزز بالضغط، فإن التغيرات السلبية في أسعار السوق بالمؤشر الآجلة المدرجة في المؤشر الأساسي سيكون لها تأثير سلبي مكثف على إتن و احتمال أكبر للتسبب في مثل هذه إتنس أن تكون قيمتها صفر من إذا كانت هذه إتن ليست خيارات لعكس عكسية أو استرداده طويلة من المؤشر الأساسي المعمول به.


لا تضمن إتنس أي عودة لرأس المال عند الاستحقاق أو التسارع أو خيارات الاسترداد لا تدفع أي استثمار المستثمر مدة عضويتهم. على الرغم من أن المصدر يعتزم إدراج أو إدراج إتنس في بورصة نيويورك أركا، نسداق، أو باتس، قد لا تتطور سوق التداول الخاصة بك إتنس. لا يطلب من المصدر الاحتفاظ بأي قائمة من إتن في البورصة. يجوز لمصدر إتنس أن يقوم بإلغاء إتنس من أي تبادل لأي سبب في أي وقت. المصدر غير ملزم بإصدار أي مبلغ معين من إتن ويمكن أن يعلق المزيد من الإصدارات في أي تداول.


إذا أوقف المصدر إصدار المزيد من إصدارات إتن، فمن المحتمل أن تبدأ إتنس المستثمرون في التداول بعلاوة على القيمة الإرشادية. ويمكن تخفيض أو إلغاء أي قسط من التأمينات في أي وقت، بما في ذلك كتداول لإعلان بأن المصدر سوف يعيد تشغيل الإصدارات أو إعلانا بأن المصدر سوف يمارس حقه في تسريع إتن بمبلغ مبلغ يستند إلى القيمة الإرشادية.


قد يختلف سعر تداول إتن بشكل كبير قبل تاريخ تقييم بمو كما هو محدد في كل نشرة، من بين عوامل أخرى، لتقلبات في سعر أو تقلب المؤشر الأساسي، وغيرها من الأحداث التي يصعب التنبؤ بها. عند مستويات أعلى من التقلب، وبما أن إتن ليست محمية الرئيسية، هناك فرصة كبيرة لخسارة كاملة لقيمة إتن حتى لو كان أداء المؤشر الأساسي ثابتا.


وبناء على ذلك، فإن إتن ليست مناسبة للاستثمارات المتوسطة أو طويلة الأجل، حيث أن أي استثمار وسيط أو طويل الأجل من المرجح جدا أن يستمر في خسائر كبيرة، حتى لو كان المؤشر الأساسي يقدر في حالة إتنس طويلة الاستدانة أو انخفاض قيمة في حالة إتنس المعكوسة على مدى الفترة الزمنية ذات الصلة. على الرغم من أن تأثير الاضمحلال هو أكثر عرضة للتعبير عن نفسها أطول يتم عقد إتنس، يمكن أن يكون تأثير الاضمحلال لها تأثير كبير على أداء إتن حتى على مدى فترة قصيرة كما يومين.


إذا انخفض مستوى الفهرس الأساسي أو لم يزد بمو بما فيه الكفاية إذا زاد أو لا ينخفض ​​بما فيه الكفاية في حالة معكوس ترادينغتو تعويض تأثير رسوم المستثمر اليومية وأي رسوم أخرى مطبقة على مدى إتن، المستثمر سوف تحصل على خيارات أقل المبلغ المستثمر عند البيع، الاسترداد المبكر، تسارع أو استحقاق إتن.


قبل االستحقاق، يجوز لك، رهنا ببعض القيود الموصوفة في ملحق بمو، تقديم الحد األدنى المطبق من إتنس الخاص بك إلى المصدر لالسترداد في تاريخ االسترداد المبكر كما هو محدد في نشرة اإلصدار. يرجى مراجعة ملحق التسعير الساري للرسوم أو الرسوم المتعلقة بشبكات إتن.


أي دفع على إتنس يخضع لقدرة المصدر على الوفاء بالتزاماتها كما أنها المتاجرة. المخاطر المذكورة أعلاه ليست شاملة.


يجب على المستثمرين مراجعة نشرة المعلومات لكل إتن، بما في ذلك جميع عوامل الخطر المنصوص عليها فيه، والتشاور مع مستشاريهم الضريبيين والمحاسبين والقانونيين والماليين المستقلين قبل الاستثمار في الخيارات إتن.


هذا الموقع هو لأغراض الخيارات فقط. لا شيء هنا يشكل التماس أو عرض أو توصية من قبل فيلوسيتيشاريس أو تداولها لشراء أو بيع الأوراق المالية.


فيلوسيتيشاريس لا بمو تقديم الاستثمار والضرائب والمحاسبة أو المشورة القانونية. الأوراق المالية التي نوقشت هنا هي منتجات معقدة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين، وينبغي أن تستخدم فقط من قبل المستثمرين ذوي المعرفة الذين يفهمون العواقب المحتملة للبحث عن خيارات الاستثمار المعكوسة أو الاستدانة. يجب على المستثمرين مراقبة استثماراتهم في الأوراق المالية بنشاط.


يجب على المستثمرين مراجعة نشرة اإلصدار لكل ضمان واتخاذ القرارات االستثمارية الخاصة بهم بناء على أهدافهم االستثمارية المحددة ووضعهم المالي وبعد التشاور مع مستشارين ضريبيين ومحاسبين وقانونيين وماليين مستقلين. سوف فيلوسيتيشاريس الحصول على رسوم من المصدرين للمنتجات التي نوقشت على هذا الموقع على أساس كمية من المنتجات المعلقة. الأداء السابق لا يتنبأ بالأداء المستقبلي. وقد تنخفض قيمة الأوراق المالية ويخسر المستثمرون بعض أو كل استثماراتهم.


قبل أن تستثمر، يجب عليك قراءة بيان المستثمر بما في ذلك نشرة والوثائق التي تم تضمينها بالرجوع إلى بيان التسجيل لفهم الخيارات شروط إتنس المستثمرون الاعتبارات الأخرى التي هي مهمة في اتخاذ قرار بشأن الاستثمار في إتن.


قد تحصل على هذه الوثائق دون تكلفة عن طريق زيارة إدغر على موقع المجلس الأعلى للتعليم في بدلا من ذلك، يمكنك طلب هذه الوثائق دون تكلفة عن طريق الاتصال المجاني المجاني أو إتن المخاطر معلومات هامة حول فيلتشيتيشاريس إتنس الواردة ضمن النشرات الحالية.


تجارة عكسي قصيرة قصيرة جدا الفضة الفضة مزدوجة الفضة الثلاثي التقلب الضمني التقلب الأسهم الإنصاف. الفضة الذهب المعادن الثمينة الطاقة النفط الغاز الطبيعي. نات الغاز الخام خام غرب تكساس الوسيط المستثمر تكساس التقلبات المتوسطة فيكس.


BMO® المصرفية & إنفستورلين التطبيق.


3 أفكار على & لدكو؛ بمو خيارات التداول إنفستورلين & رديقو؛


السادس عشر. و بينثامز حالة في عدد قليل من الكلمات مثل الآخر، شيويث كيف في بعض الحالات إغفال المادة المادة في الحكم قد يكون منقوش، ميخائيل 12 جاك.


يجب أن نحصل على بعض الإجابات بعد رؤية كيف يتقاعس فريقه القديسين في ربما أصعب مكان للعب في الدوري.


في السنوات القادمة، جمع إرو كتلة من النسب الأسرية وخلصوا إلى أن أولئك الذين كانوا غير صالحين جاءوا من خلفيات اقتصادية واجتماعية فقيرة.


Описание.


الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار، العملات الأجنبية والخيارات (بما في ذلك سلاسل الخيارات) كلها متاحة للتداول. يمكنك أيضا إنشاء السعر والأخبار تنبيهات على الأسهم وإدارة قوائم المراقبة الخاصة بك.


الوصول إلى تقييمات المحلل طرف ثالث ومخططات متقدمة يمكنك التفاعل مع للحصول على مزيد من البيانات عن الاستثمار. معلومات التداول في الوقت الحقيقي هو أيضا في متناول يدك لمساعدتك على اتخاذ القرارات التجارية التي تريدها.


الوصول السريع إلى المعلومات الاستثمارية في الوقت الحقيقي في ونقلت والأسواق الحق من الجزء السفلي من علامة في الصفحة.


من التصميم المتجاوب الذي يكشف المزيد من المعلومات أثناء تشغيل الجهاز أفقيا إلى صفحة إدخال أمر سهلة الاستخدام، يمكنك الاستمتاع بتجربة تداول سلسة.


يتم حماية الصفقات مع أحدث برامج التشفير والجدران النارية. بالإضافة إلى أنها تزامن تلقائيا مع حساب التداول الخاص بك على شبكة الإنترنت، حتى تعرف أن المعلومات التي تراها دائما ما يصل إلى التاريخ.


لتقديم طلب للحصول على حساب المستثمر في بمو، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت أو الاتصال بنا على 1-888-776-6886 خلال ساعات العمل لدينا من 8:00 صباحا إلى 8:00 مساء. إت، من الاثنين إلى الجمعة. من خارج أمريكا الشمالية اتصل على 1-416-281-5400.


عن طريق تحميل واستخدام هذا التطبيق، فإنك توافق على الشروط المنصوص عليها في بمو المستخدم إنفستورلين الموقع اتفاقية المستخدم و بمو إنفستورلين حساب حساب العميل، والتي تشكل جزءا من العلاقة التعاقدية بينك وبيننا وجميع الحسابات الوصول إليها عبر هذا التطبيق، أو خلاف ذلك ، ستحكمها هذه الاتفاقات.


أنت تقر وفهم أن هذا التطبيق مدفوع. تحديثات أو ترقيات قد (1) يسبب الجهاز للاتصال تلقائيا مع خوادم بمو لتقديم الوظائف المذكورة أعلاه ولتسجيل مقاييس الاستخدام، (2) تؤثر على تفضيلات التطبيق ذات الصلة أو البيانات المخزنة على جهازك، و (3) جمع المعلومات الشخصية كما هو مبين في سياسة الخصوصية. يمكنك سحب موافقتك في أي وقت عن طريق إلغاء تثبيت التطبيق. للحصول على مساعدة يرجى الاتصال بنا على العنوان التالي:


بنك بمو مونتريال.


1-877-كال بمو أو فيدباك @ بمو.


الفريق المركزي كاسل، الطابق 7 - 55 بلور ست الغربية، تورونتو، أون، M4W 3N5، كندا.


® علامة تجارية مسجلة لبنك مونتريال، وتستخدم بموجب ترخيص. شركة إنفوستورلين المحدودة هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لبنك مونتريال هولدينغز Inc. عضو - صندوق حماية المستثمر الكندي وعضو في هيئة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا.


Акции، إتف ،، паевые инвестиционные фонды، валютные и Опции (в том числе Вариант цепи) всех доступных для торговли. Вы также можете создавать цену и Оповещения о новостях на акции и управлять своими собственными واتشليستس.


ويث ц ц на ц ц ц ц ц ц ц ц ц ц ц ц на на на на на на на на на на и на и и и и и и............................................................................... Информация торговая режиме реального времени также на кончиках ваших пальцев، чтобы помочь вам сделать торговые решения، которые вы хотите.


Быстрый доступ к инвестиционной информации в режиме реального времени в кавычки и рынках с самого нижней части знака в странице.


С гибкой конструкции، которая показывает больше информации، как вы включите устройство горизонтально، чтобы простой в использовании странице ввода заказа، вам понравится плавный опыт торговли.


Торги защищены с новейшим программным обеспечением шифрования и межсетевые экраны. Кроме того، они автоматически синхронизироваться с веб торгового счета، чтобы вы знали، информация، которую выдитете، тт всегда актуальный.


Чтобы подать заявку на счета ВМО InvestorLine، пожалуйста، посетите наш веб-сайт или позвоните нам بواسطة телефону 1-888-776-6886 В течение рабочего дня с 08:00 утра до 08:00 вечера بواسطة восточному، с понедельника بواسطة пятницу. За пределами Северной Америки называют 1-416-281-5400.


Скачивая и используя это приложение، вы соглашаетесь с условиями، изложенными в Пользовательского соглашения ВМО InvestorLine веб-сайта и договором банковского счета ВМО InvestorLine клиента، которые являются частью вашего договорных отношений между вами и нами и всеми счетами с помощью данного приложения، или иным образом، будет регулироваться этими соглашениями.


Вы признаете и понимаете، что это приложение вкл. Обновление или модернизация может (я) вызывают ваше устройство автоматически свяжется с серверами ДО чтобы доставить функции، описанные выше، и записать показатели использования (II) влияют التطبيقات связанных с предпочтениями или данные، хранящиеся на устройстве، а также (III) собирать личную информацию как это изложено в нашей политике конфиденциальности. Вы можете отозвать свое согласие в любое время после удаления приложения. Для помощи، пожалуйста، свяжитесь с нами по адресу:


بمو Банк Монреаля.


1-877-كال ВМО или فيدباك @ بمو.


كاسل Центральная группа، 7-й этаж - 55 بلور ست ويست، تورونتو، أون، M4W 3N5، Канада.


® Зарегистрированный товарный знак Банка Монреаля، используются по лицензии. ВМО إنفستورلين Inc. является дочерней компанией Банка Монреаля هولدينغز Inc. пользователей - фонд по защите прав инвесторов Канады и член инвестиционного бизнеса саморегулируемой организации Канады.


Описание.


الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار، العملات الأجنبية والخيارات (بما في ذلك سلاسل الخيارات) كلها متاحة للتداول. يمكنك أيضا إنشاء السعر والأخبار تنبيهات على الأسهم وإدارة قوائم المراقبة الخاصة بك.


الوصول إلى تقييمات المحلل طرف ثالث ومخططات متقدمة يمكنك التفاعل مع للحصول على مزيد من البيانات عن الاستثمار. معلومات التداول في الوقت الحقيقي هو أيضا في متناول يدك لمساعدتك على اتخاذ القرارات التجارية التي تريدها.


الوصول السريع إلى المعلومات الاستثمارية في الوقت الحقيقي في ونقلت والأسواق الحق من الجزء السفلي من علامة في الصفحة.


من التصميم المتجاوب الذي يكشف المزيد من المعلومات أثناء تشغيل الجهاز أفقيا إلى صفحة إدخال أمر سهلة الاستخدام، يمكنك الاستمتاع بتجربة تداول سلسة.


يتم حماية الصفقات مع أحدث برامج التشفير والجدران النارية. بالإضافة إلى أنها تزامن تلقائيا مع حساب التداول الخاص بك على شبكة الإنترنت، حتى تعرف أن المعلومات التي تراها دائما ما يصل إلى التاريخ.


لتقديم طلب للحصول على حساب المستثمر في بمو، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت أو الاتصال بنا على 1-888-776-6886 خلال ساعات العمل لدينا من 8:00 صباحا إلى 8:00 مساء. إت، من الاثنين إلى الجمعة. من خارج أمريكا الشمالية اتصل على 1-416-281-5400.


عن طريق تحميل واستخدام هذا التطبيق، فإنك توافق على الشروط المنصوص عليها في بمو المستخدم إنفستورلين الموقع اتفاقية المستخدم و بمو إنفستورلين حساب حساب العميل، والتي تشكل جزءا من العلاقة التعاقدية بينك وبيننا وجميع الحسابات الوصول إليها عبر هذا التطبيق، أو خلاف ذلك ، ستحكمها هذه الاتفاقات.


أنت تقر وفهم أن هذا التطبيق مدفوع. تحديثات أو ترقيات قد (1) تسبب الجهاز للاتصال تلقائيا مع خوادم بمو لتقديم الوظائف المذكورة أعلاه، وتسجيل مقاييس الاستخدام، (2) تؤثر على تفضيلات التطبيق ذات الصلة أو البيانات المخزنة على جهازك، و (3) جمع المعلومات الشخصية كما هو مبين في سياسة الخصوصية. يمكنك سحب موافقتك في أي وقت عن طريق إلغاء تثبيت التطبيق. للحصول على مساعدة يرجى الاتصال بنا على العنوان التالي:


بنك بمو مونتريال.


1-877-كال بمو أو فيدباك @ بمو.


الفريق المركزي كاسل، الطابق 7 - 55 بلور ست الغربية، تورونتو، أون، M4W 3N5، كندا.


® علامة تجارية مسجلة لبنك مونتريال، وتستخدم بموجب ترخيص. شركة إنفوستورلين المحدودة هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لبنك مونتريال هولدينغز Inc. عضو - صندوق حماية المستثمر الكندي وعضو في هيئة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا.


Акции، إتف ،، паевые инвестиционные фонды، валютные и Опции (в том числе Вариант цепи) всех доступных для торговли. Вы также можете создавать цену и Оповещения о новостях на акции и управлять своими собственными واتشليستس.


ويث ц ц на ц ц ц ц ц ц ц ц ц ц ц ц на на на на на на на на на на и на и и и и и и............................................................................... Информация торговая режиме реального времени также на кончиках ваших пальцев، чтобы помочь вам сделать торговые решения، которые вы хотите.


Быстрый доступ к инвестиционной информации в режиме реального времени в кавычки и рынках с самого нижней части знака в странице.


С гибкой конструкции، которая показывает больше информации، как вы включите устройство горизонтально، чтобы простой в использовании странице ввода заказа، вам понравится плавный опыт торговли.


Торги защищены с новейшим программным обеспечением шифрования и межсетевые экраны. Кроме того، они автоматически синхронизироваться с веб торгового счета، чтобы вы знали، информация، которую выдитете، тт всегда актуальный.


Чтобы подать заявку на счета ВМО InvestorLine، пожалуйста، посетите наш веб-сайт или позвоните нам بواسطة телефону 1-888-776-6886 В течение рабочего дня с 08:00 утра до 08:00 вечера بواسطة восточному، с понедельника بواسطة пятницу. За пределами Северной Америки называют 1-416-281-5400.


Скачивая и используя это приложение، вы соглашаетесь с условиями، изложенными в Пользовательского соглашения ВМО InvestorLine веб-сайта и договором банковского счета ВМО InvestorLine клиента، которые являются частью вашего договорных отношений между вами и нами и всеми счетами с помощью данного приложения، или иным образом، будет регулироваться этими соглашениями.


Вы признаете и понимаете، что это приложение вкл. Обновление или модернизация может (я) вызывают ваше устройство автоматически свяжется с серверами ДО чтобы доставить функции، описанные выше، и записать показатели использования (II) влияют التطبيقات связанных с предпочтениями или данные، хранящиеся на устройстве، а также (III) собирать личную информацию как это изложено в нашей политике конфиденциальности. Вы можете отозвать свое согласие в любое время после удаления приложения. Для помощи، пожалуйста، свяжитесь с нами по адресу:


بمو Банк Монреаля.


1-877-كال ВМО или فيدباك @ بمو.


كاسل Центральная группа، 7-й этаж - 55 بلور ست ويست، تورونتو، أون، M4W 3N5، Канада.


® Зарегистрированный товарный знак Банка Монреаля، используются по лицензии. ВМО إنفستورلين Inc. является дочерней компанией Банка Монреаля هولدينغز Inc. пользователей - фонд по защите прав инвесторов Канады и член инвестиционного бизнеса саморегулируемой организации Канады.


بمو إنفستورلين.


أنشئت في عام 1817، مجموعة بمو المالية (تسكس، نيس: بمو) يخدم أكثر من 12 مليون العملاء الشخصية والتجارية والشركات والمؤسسات في أمريكا الشمالية ودوليا. نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية للأفراد، وإدارة الثروات والمنتجات المصرفية الاستثمارية من خلال مجموعات التشغيل لدينا: الخدمات المصرفية الشخصية والتجارية (التي تعمل كموك بنك مونتريال في كندا وبمو هاريس بنك في الولايات المتحدة). مجموعة العملاء الخاصة؛ و بمو كابيتال ماركيتس.


ملاحظاتك تهم!


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


مراجعة الوساطة الكندية عبر الإنترنت & # 8211؛ بمو إنفستورلين.


عناية: بمو إنفستورلين.


أول مكان كندي.


100 كينغ ست. W.، فلور B1.


ساعات خدمة العملاء: من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 8 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


بمو إنفستورلين ريفيو.


أوبداتد أون: أبر 25، 2017.


بمو إنفستورلين هو الذراع الوساطة الخصم من بنك مونتريال (بمو) المجموعة المالية وهي واحدة من أكبر وساطة الخصم المملوكة للبنك في كندا. كما هو الحال مع شركات الوساطة الأخرى المملوكة من قبل البنك، فإن بي إم أو إنفستورلين قادرة على توفير الراحة للتكامل مع الخدمات المصرفية الأخرى عبر الإنترنت، فضلا عن إمكانية الوصول إلى الفروع مع الممثلين. جنبا إلى جنب مع العديد من شركات الوساطة المالية الأخرى المملوكة للبنك على الإنترنت في أوائل عام 2017، خفضت وتبسيط هيكل العمولة القياسية، مما يجعل التخطيط وفهم التكاليف أسهل بكثير. في العادة، تعد شركة بمو إنفستورلين الأكثر نشاطا بين شركات الوساطة المصرفية في تقديم العروض الترويجية.


بمو إنفستورلين باستمرار على مرتبة جيدة عبر الاستعراضات على الرغم من أن ليس بالضرورة كسب نقطة الصدارة في بعض من الاستعراضات الرئيسية. مع التسعير الآن تمشيا مع العديد من أقرانهم المملوكة للبنك، فإنها قد تحول انتباههم إلى تحسين عروضهم التعليمية والترويجية أو منصة لأنها لا تزال في محاولة والتنافس مع شركات الوساطة الأخرى.


استخدام الرمز الترويجي أثناء الاشتراك: ستسف.


معلومات سريعة.


التسعير & أمب؛ الرسوم.


ومن منظور التسعير، فإن تسعير عمولة التداول القياسية لشركة بمو إنفستورلين والذي يبلغ 9.95 دولار أمريكي لكل صفقة تجارية (ثابتة) لجميع العملاء، يجعلها متوافقة مع العديد من شركات الوساطة الأخرى المملوكة للبنك. على عكس شركات الوساطة الأخرى، ومع ذلك، 9.95 $ في التجارة هو أفضل سعر العمولة المقدمة بغض النظر عن النشاط التجاري.


بدلا من تسعير عمولة أقل للعملاء الذين يتاجرون بنشاط أو الذين لديهم مستويات عالية من الأصول يقدم بمو إنفستورلين بعض & # 8220؛ برامج & # 8221؛ مع ميزات إضافية. على سبيل المثال، يتم تزويد التجار النشطين، الذين يعرفهم بمو إنفستورلين كزبائن يقومون ب 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة، بمزايا وأدوات بحثية إضافية وأبحاث كجزء من برنامج "أكتيف ترادر". بالنسبة للعملاء الذين لديهم أرصدة أو أصول تتراوح بين 250،000 دولار أمريكي و 499999 دولار أمريكي، هناك برنامج "النجم الفضي" وبالنسبة لأولئك الذين لديهم 500،000 دولار أو أكثر، فإن هؤلاء العملاء مؤهلون لبرنامج "النجمة الذهبية". هذه البرامج "5 نجوم" توفر الامتيازات مثل انخفاض أسعار الفائدة هامش والتنازل عن بعض الرسوم الإدارية.


وفي الوقت الحالي، تفرض شركة بي إم أو إنفستورلين رسوما ربع سنوية بقيمة 25 دولارا للحسابات التي لديها أرصدة تقل قيمتها عن 10000 دولار، ولكن يمكن إلغاء هذه الرسوم إذا تم وضع صفين أو أكثر من الصفقات المولدة للعمولة في غضون ربع سنة أو إذا كان لدى العميل حساب مسجل أيضا. لاحظ أن الحسابات المسجلة (باستثناء ريسبس) مع أرصدة أقل من 25،000 $ (محسوبة في 31 ديسمبر) يتم احتساب 100 دولار سنويا. وبالنسبة لخطط الإزالة، تبلغ رسوم الإدارة السنوية 50 دولارا للأرصدة التي تقل عن 000 25 دولار.


مثل غيرها من شركات الوساطة عبر الإنترنت، يوفر بمو إنفستورلين القدرة على تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة والخيارات. هناك عدة أنواع من الحسابات التي تقدمها شركة إنفوسترلين بمو بما في ذلك:


الحسابات النقدية / الهامش حسابات التوفير التقاعدية (رسبس، ليراس، لربس، رلسب) ريسبس تفساس التقاعد حسابات الدخل.


وهناك ميزة شعبية بين العديد من المستثمرين ذاتي التوجيه هي الحسابات المسجلة بالدولار الأمريكي التي يتم تقديمها بدون رسوم إضافية. وكما هو مذكور في قسم الرسوم، فإن العديد من هذه الحسابات يمكن أن يتحمل رسوما إذا كانت الأرصدة تحت مستوى معين. أما بالنسبة للحسابات غير المسجلة، فإن الحد الأدنى للرصيد لتجنب تكبد رسوم ربع سنوية هو 000 10 دولار، وبالنسبة إلى رسبس، فإن الحد الأدنى للرصيد لتجنب التكلفة السنوية البالغة 100 دولار هو 000 25 دولار.


منصة البيانات /.


يمكن للعملاء بمو إنفستورلين التجارة باستخدام متصفح على شبكة الإنترنت أو منصة على أساس المحمول. منصة التداول على شبكة الإنترنت تشبه إلى حد كبير العديد من المنصات الأخرى على شبكة الإنترنت المقدمة وفقا لمعايير من قبل شركات الوساطة على الانترنت. من المنصة فمن الممكن أن تفعل دخول النظام وكمية كبيرة من البحوث الأساسية وكذلك التحليل الفني الأساسي. تتوفر في الوقت الحقيقي 2 ونقلت مستوى لأعضاء برنامج 5 نجوم ولأعضاء برنامج نشط التاجر.


كما يوفر بمو إنفستورلين التداول عبر الهاتف المحمول عن طريق التطبيق الاستثمار المحمول. التطبيق المحمول متاح على اي فون وكذلك على الروبوت وبلاك بيري.


التعليقات & أمب؛ التصنيفات.


أفضل السمسرة المملوكة للبنك.


ماذا تريد أن تفعل بعد ذلك؟


بحث وسيط خصم آخر.


بحث وسيط خصم آخر.


الصفحة الرئيسية & رساقو؛ المجتمع & رساقو؛ مراجعة الوساطة الكندية عبر الإنترنت & # 8211؛ بمو إنفستورلين.


يحتوي هذا الموضوع على 6 ردود، لديه 2 الأصوات، وكان آخر تحديث بواسطة Sparx_Admin 1 سنة، قبل 10 شهرا.


وقعت للتو للحصول على حساب التداول بمو تفسا. لأول مرة استخدام خدمات التداول الخاصة بهم كما كنت مع تد لأكثر من 20 عاما. على الانترنت، وأنا أحب موقعهم، تفاعلية جدا، مفيدة جدا وبعض الميزات الرائعة. ومع ذلك، عند الاتصال بهم من الدعم أو الأسئلة التي عندما ذهبت الأمور الخطأ. ليس لديهم موظفي الدعم لاستيعاب أعمالهم / العملاء. لقد دعيت ثلاث مرات، حتى الآن كل مكالمة بلغ متوسط ​​أكثر من 7 دقائق من أوقات الانتظار وكان علي أن شنق مرتين بسبب طول الانتظار. في إحدى الحالات، فقدت المال نظرا للسهم الذي أردت أن أبقى عليه صعودا بينما انتظرت & # 8230؛. أسوأ سيناريو لمستثمر على الانترنت. نأمل أنها سوف تغير الأمور قريبا لمعالجة هذا. لم يكن مثل هذه المسألة في تد عندما يتعلق الأمر بدعم الموظفين.


شكرا لتقاسم الخبرات الخاصة بك ماني. هناك العديد من المستثمرين على الانترنت (نفسي شملت) الذين وجدوا أنفسهم في مأزق مع خدمة العملاء وصفت في وقت واحد أو آخر. عندما تكون هناك أوقات مزدحمة من السنة (مثل موسم رسب) أوقات الانتظار على المكالمات عادة الحصول على أطول قليلا. عندما يقترب السوق، يبدو الوقت أيضا أكثر أهمية & # 8211؛ لا سيما إذا كنت & # 8217؛ فقدان المال على التجارة الفعلية أو مشاهدة غاب واحد سحب بعيدا. واقع التداول عبر الإنترنت هو أن هناك العديد من الأشياء التي في نهاية المطاف لا وفقا للخطة والوصول إلى خدمة العملاء الوساطة عبر الإنترنت هو واحد منهم. إذا كان السوق أو الأسهم شعبية كان يغرق فجأة، وأود أن يراهن أنه سيكون من المستحيل تقريبا للوصول ممثلين العملاء في الوقت المناسب. ومع ذلك، فإن السمسرة التي يمكن أن تبقي أوقات الانتظار أسفل وربما يكون العملاء أكثر سعادة في تلك الأنواع من السيناريوهات. كبديل للدعوات، يمكنك أيضا محاولة إرسال وساطة الخاص بك سقسقة (تجنب التفاصيل الشخصية / حساب بالطبع) لتوثيق المشكلة ومحاولات للحصول على اتصال. حظا سعيدا مع التفاعلات المستقبلية & # 038؛ نأمل الأشياء تسريع بالنسبة لك!


من منظور التسعير، فإن تسعير عمولة التداول القياسية لشركة بمو إنفستورلين والبالغ 9.95 دولار لكل صفقة تجارية لجميع العملاء، يجعلها تتماشى مع [انظر الوظيفة الكاملة في: سباركسترادينغ / كاناديان-أونلين-وسيراج-ريفيو-بمو-إنفستورلين /]


تم تعديل هذا الموضوع 3 سنوات، 1 شهر منذ من قبل كين Y.


أقترح تجنب بمو إنفستورلين. لقد كنت مع إنفستورلين لأكثر من 15 عاما، ومؤخرا لم يكن سوى شيء المشاكل. وفي العام الماضي تدهورت خدمتهم إلى المستوى غير المقبول على الإطلاق. معظم المشاكل مع الوصول عبر الإنترنت ونظام التداول الأساسي. وفيما يلي قائمة بالمشاكل، بعضها حرج للغاية:


1. سوء الأمن. الدخول عبر الإنترنت إلى ضرائب حسابك بحد أقصى 6 أحرف في كلمة المرور وهذه كلمات السر ليست حتى حالة حساسة. يمكن لأي قراصنة في سن المراهقة الدخول في حسابك في أقل من 10 دقائق. كلمات السر التجارية هي أكثر أمنا، ولكن ما زلت غير مرتاح أنه من السهل جدا للوصول إلى حيازات العميل - بالنسبة لي انها قضية خصوصية كبيرة. أنا أثير هذه المسألة مع إيل منذ أكثر من 3 سنوات، وقالوا لي أن هذا سيتم إصلاحها قريبا - لا شيء يتم اعتبارا من يناير 2018.


2. خوادم التحميل الزائد. حاول تسجيل الدخول إلى حسابك في حوالي الساعة 9:30 صباحا أو 4 مساء. يستغرق الأمر 2-3 محاولات فاشلة (مع أخطاء "إعلامية" جدا مثل "الخادم الوكيل لم يتلق ردا في الوقت المناسب من خادم أوبستريم المرجع # 1.ec2bf648.1422285118.ef29fd99" أو "عذرا، الصفحة التي are looking for is currently unavailable. Please try again.”). This morning I couldn’t login to my account for 25 minutes. Even when you are successful with login it takes up to 3 minutes delay until you get to your portfolio page. Often, you get disconnected for no reason just because their servers cannot handle that many simultaneous connections. Typical response from IL support: “our investigation shows that there was no issue related to slower than normal website responsiveness”)


3. Poor customer service. I reported a number of problems using their support system – the answers I received were either inappropriate (e. g. “we cannot confirm your complaint looking at our server logs) or plain stupid (“May be you should try another browser?”, “Close the session and login again, it may help”)


4. What scares me most about being with IL is how buggy is their software. Even with such simple things like calculations of totals for market value and unrealized gains/losses. The numbers I see on my portfolio page often don’t correspond to reality – I have to manually export my portfolio page to Excel to get correct numbers. This problem is intermittent, but it occurred to me at least 4 times in the past month.


5. In one of my accounts I actively trade in options and in the past 3 months I encountered at least 5 days when I would not be able to see bid and ask for all my options for hours. Suddenly, all bid and ask values go to zero and even when you click on the option to trade you get zero values in trading screen. As you can imagine, this is totally unacceptable for options trader as you are unable to trade without knowing what the bids and asks are. I just love the answer I got from IL support (the screenshot was taken at the middle of the trading day and showed zeros for 15+ options, including GOOG, BX, CNQ, ENB, etc.): “With reference to the screenshot you had provided, the prices were reported accordingly as the option holdings had $0.00 bid”.


At this point I had enough and will be moving to another discount brokerage. It is too bad as IL used to be the best in Canada. I don’t know who re-designed their interfaces a couple of years ago), but apparently it was designed and maintained so badly that they can no longer provide service to clients and they are obviously unable to fix these problems.


New to investorline, #1 issue, all my trades are marked pending until investorline operaters come in around 530am pst, switch my account on? Problem is nasdaq market opens 4hours premarket, bmo opens 1hour premarket. The majority of Merger , buyouts and ER oppertunities come and go before investorline is even open..besides that issue, its ok. I just need to make 194k more and i can use bmo software platform.


discount brokerage believer.


I have been with BMO investorline over 5 years. Recently trying to convert my LIRA to RLIF so I can exercise 50% market value unlocking. Since January 11, 2018, my request has not been completed yet. When I contacted customer service, I kept receiving message ‘I would be informed until upon receipt of documents via BMO internal courier’. After waiting for 4 weeks, I called BMO investorline customer service and found out my RLIF was opened. I received neither mail, phone call nor BMO investorline internal message informing me the account was opened. Note: BMO RLIF cannot be open online. Again, they asked me to wait. I had talked to 3 customer service representatives there. Two of them promised to call me back but none of them did. The third one who I communicate via their internal message system did not even offer me her telephone extension number. I received the message on Feb 12, 2018 asking me to wait since they are waiting for the 50% unlocking document, the document which was notarized. Feb 16, 2018, I formally was informed the document was lost. They offered to absorb the cost to get the document notarized again, though, the time I spent and the frustration I went through etc. they can’t compensate that. They kept asking existing customers to transfer other business to them. That kind of service standard? لا يمكن! I guess they did not pay attention since to them it is not new money.


I am considersing switching to other brokerage firm.


Also BMO investorline does not have US DRIP feature.


Thanks Discount Brokerage Believer (nice name!), it sounds like you’ve had to go through quite the ordeal to have that conversion done. It’s a good lesson to many DIY investors to make sure to follow up with their brokerage, and that mistakes do happen. I agree with you that there should be some consideration for more than just the expense of having the document replaced as the time and frustration count for something too. If there’s a silver lining it’s that client service may be willing to provide something in addition to the replacement cost – perhaps a commission credit on some trades? I think its safe to say that all brokerages may have service issues however what is really interesting is what they do to correct those missteps. Good luck on the hunt for a new brokerage & we’d love to hear how your search goes!


الإعلانات.


عرض خاص.


Invest today and don’t pay fees for a year on assets up to $15,000.*


Use promo code during sign up: STSF.


Open a new qualifying account with BMO InvestorLine or fund a qualifying existing account, with at least A) $100,000 or B) $250,000+ in net new assets and you may be eligible to receive up to A) $300 or B) $750 cash back.

Comments