سونبومب أزمة أزمة


سنبومب - ردود فعل من 12 وسطاء الفوركس - صفحة 2.
فرنك يقفز من الجرف كما يقترح البنك المركزي السويسري دانثين التدخل.
انخفض الفرنك السويسري لفترة وجيزة إلى أضعف مستوى له مقابل اليورو يوم الثلاثاء منذ أن تخلى البنك الوطني السويسري عن سقف سعر الصرف 1.20، حيث أشار نائب رئيس البنك جان بيير دانثين إلى استعداده للتدخل في سوق الفوركس إلى إبقاء الفرنك ضعيفا.
وقال دانثين في مقابلة مع صحيفة "تاغس-انزيجر" نشرت اليوم الثلاثاء ان "رفع الحد الأقصى يعني تشديد السياسة النقدية، ونحن نقبل ذلك ولكننا نصل الى حد ما، ونحن مستعدون للتدخل في سوق النقد الاجنبي".
وأدت المقابلات المنفصلة التي أجراها تريبيون دي جينيف و 24 هيوريس إلى تعليقات مماثلة. وقال دانثين الأخير إن سعر الصرف الحالي باليورو والفرنك ليس له ما يبرره.
تم تداول العملة السويسرية بنسبة 0.76٪ عند 1.0229 ين ياباني مقابل اليورو خلال جلسة منتصف أوروبا. في وقت سابق من اليوم، ومع ذلك، كان انخفاضه أكثر انخفاضا حيث انخفض بنسبة 1.7٪ عند مستويات 1.0370، مما وسع نطاق تداوله فوق التكافؤ.
"لا حرب العملة"
وأوضح أن تحويل التركيز إلى قرار البنك الوطني السويسري بإلغاء الحد الأقصى الذي أدى إلى إعصار ضخم في أسواق الفوركس - دحض الاقتراحات بأنها تمثل حربا في العملة، وقال إن قرار البنك المركزي الأوروبي بإدخال التسهيل الكمي هو قرار السياسة النقدية، سيكون لها آثار جانبية على مناطق العملة الأخرى.
واضاف ان البنك المركزى ليس لديه خيار سوى التخلى عن سقفه الذى يبلغ ثلاثة اعوام ونصف العام لان العملة المشتركة لم تعد مرجعا مناسبا للفرنك. وقال ان حجم التدخلات كان يمكن ان يصل الى 100 مليار فى يناير، وهو مستوى غير مستدام.
وقال "ان سويسرا تتأثر بالتيسير الكمي في اوروبا".
البنك الوطني السويسري قصاصات الصلب الفرنك سقف، يستبدل مع سقف لينة بدلا من ذلك.
وبعد ما يزيد قليلا عن ثلاث سنوات على بدء البنك الوطني السويسري في واحدة من أكثر المحاولات ضعفا للسيطرة على عملته، وهو ما كلفه الميزانية العمومية التي تضاعفت إلى مبلغ يساوي 80٪ من الناتج المحلي الإجمالي السويسري، وفي عملية التحول في صندوق التحوط من العملات الأجنبية الذي كان أكبر عقده هو العملة الأكثر انخفاضا في العملة الألمانية، اليورو، البنك الوطني السويسري - كما يعرف الجميع الآن - صدم العالم، وعدد لا يحصى من وسطاء التجزئة، عندما ذكرت من الأزرق أن سقف السويسري سيكون لا أكثر، في عملية إطلاق العنان للضغط القصير الأكثر شراسة في تاريخ العملات الأجنبية، وإرسال اليورو مقابل الفرنك السويسري من 1.20 إلى 0.80 قبل الاستقرار عند حوالي 1.00 (فقط قبل نهاية الشهر الماضي نافذة نهاية خلع الملابس من قبل البنك الوطني السويسري يعني تمييع تأثير P & L من ارتفاع الفرنك السويسري في ميزانيتها العمومية).
بعد هذه الزيادة التاريخية في الفرنك هو ما اتفق عليه الآن سيؤدي إلى كساد سويسري كامل، ليس فقط صناعة التصدير لديها فقط سحق، ولكن السياحة إلى سويسرا سوف تنخفض بشكل كبير نتيجة لما يبدو الأجانب كما بانخفاض قدره 20٪ في قوتها الشرائية. أضف ذلك إلى المشاكل المعروفة بالفعل التي تحيط بالقطاع المصرفي السويسري، الذي أصبح نموذج تمويله الإئتماني الآن تاريخا طويلا، ويتساءل المرء عما الذي سيدفع النمو السويسري في المستقبل؟
في وقت لاحق، ما كان البنك الوطني السويسري حقا فعلت كان أول بنك مركزي المتقدمة للاعتراف هزيمة في حروب العملة العالمية، إدراك أنه على عكس "الشعبية" الرأي ماجيك شجرة المال، فإنه ليس لديها ميزانية غير محدودة. والآن حان الوقت لدفع ثمن لتأخير الواقع لأكثر من ثلاث سنوات.
وبالنسبة للكثيرين، كان ذلك خطوة مرحبة لأنها تعني بعد عدة سنوات من السياسات النقدية المروعة، استعادت سويسرا أخيرا بعض الشعور النقدي، وفي حين أن الألم الاقتصادي على المدى القريب (وأسواق الأوراق المالية) قد يكون حادا، فإن المدى الطويل سيكون ممتنا .
وبعد ذلك، في وقت سابق اليوم، نقرأ أن البنك الوطني السويسري لم يتعلم درسه بعد كل شيء، وبدلا من صعوبة اليورو مقابل الفرنك السويسري 1.20 الكلمة، فإنه يستهدف الآن بشكل غير رسمي سعر الصرف من 1.05-1.10 لكل يورو، وفقا لسويز أم سونتاغ.
المزيد من رويترز:
ونقلت الصحيفة عن مصادر لم تسمها مقربة من البنك قولها ان البنك الوطنى السويسرى يعمل "نوعا من الحد الادنى لسعر الصرف مقابل اليورو".
واضافت الصحيفة ان "الحديث هو" ممر "من 1.05 فرنك الى 1.10 فرنك. ونقلت الوكالة عن مصدر مطلع قوله ان البنك سيتكبد خسائر تصل الى 10 مليارات فرنك دون اعطاء اطار زمنى.
وكان إعلان البنك الوطني السويسري في 15 كانون الثاني / يناير بأنه قد ألغى سقفه البالغ 1.20 فرنك لليورو - وهو محور سياسته النقدية منذ أيلول / سبتمبر 2018 - أطلق العنان لارتفاع قيمة العملة. وبعد الصدمة الأولية التي كانت تقل عن 0.90 فرنك لكل يورو، تراجعت العملة إلى 1.0374 فرنك، وهو مستوى لا يزال يعتبر على نطاق واسع قويا بما فيه الكفاية لإجبار سويسرا على الركود.
ومن غير الواضح ما إذا كانت هذه القصة هي السياسة السويسرية الرسمية الآن كما رفض متحدث باسم البنك المركزي التعليق، أو إذا كان هذا مجرد محاولة للتدخل اللفظي لاختبار ما إذا كان اليورو مقابل الفرنك السويسري يمكن أن يرتفع إلى 1.10 دون شراء البنك السويسري مليارات من يورو كل يوم. ومع ذلك، إذا كانت القصة صحيحة، هي مجرد علامة على القرار الثاني الباهظ الذي قام به البنك السويسري منذ سبتمبر 2018، لأن الفرق الوحيد بين الحين والآخر هو أن أ) فقدت تقريبا كل مصداقية و ب) إذا وعندما يتم اختبار 1.05 الحد الأدنى، والفرنك السويسري العواصف دون توقف، فإنه لن يكلف فقط البنك الوطني السويسري المزيد من الخسائر ولكن أيضا تقويض ما القليل من المصداقية أنها قد تركت.
في الواقع، كما قال صديقنا شون كوريجان ببلاغة "لذلك فإن البنك الوطني السويسري لديه 1.05 / 10 'ممر' ل سويسي، وهذا يعني أنها الآن فقط شراء EUR1 لا 3 مليارات في اليوم !؟"
ربما نعم، ولكن ما هو أسوأ من ذلك، لا توجد لغة "أقصى قدر من التصميم" موجودة في أي مكان، مما يعني أن الحد السفلي من الممر سيتم الهجوم على الفور عند هذه النقطة سيتم سحب القصة بهدوء، إلا أن الظهور مرة أخرى في غضون بضعة أسابيع مع اقتراح "جديد"، وهذا أقل حتى بالنسبة لليورو مقابل الفرنك السويسري.
البنك الوطني السويسري يواصل تدخلات الفوركس. فقط كم؟
ووفقا للتقرير الأسبوعي للودائع تحت الطلب التي أقامتها البنوك المحلية في البنك الوطني السويسري، ارتفعت الودائع بمقدار 55 مليار ين ياباني في يناير / كانون الثاني، وهو ما كان يمكن أن يكون نتيجة للتدخل في العملات الأجنبية.
وقال البنك الوطني السويسري (شنب) بوضوح أنه يمكن أن يستمر في التدخل في أسواق العملات "للتأثير على الظروف النقدية"، بعد صدمة 15 يناير إزالة سقفها الرسمي 1.20 يورو / فرنك سويسري.
وقال البنك المركزي في بيانه المصاحب للقرار "إن البنك الوطني السويسري سيواصل مراعاة وضع سعر الصرف في صياغة سياسته النقدية في المستقبل، وإذا لزم الأمر، فإنه سيظل بالتالي نشطا في سوق الصرف الأجنبي للتأثير على الأوضاع النقدية" .
وفقا لتقارير وسائل الاعلام السويسرية الأخيرة، فإن البنك الوطني السويسري يستهدف بشكل غير رسمي ممر 1.05-1.10 ور / فرنك سويسري. ومع ذلك، هناك الكثير من عدم اليقين بشأن تدخلات البنك المركزي الحالية والمستقبلية.
وقال فريق بحثي في ​​بي إن بي باريبا في مذكرة إلى العملاء يوم الثلاثاء: "يأتي مؤشر واحد لاحتياطيات العملات الأجنبية من التقارير الأسبوعية للودائع تحت الطلب لدى البنك الوطني السويسري من قبل البنوك المحلية".
"في يناير، ارتفعت هذه الودائع بمقدار 55 مليار ين، والتي كان من الممكن أن تكون نتيجة لتدخلات العملات الأجنبية قبل وبعد إزالة الأرضية، مع وجود علاقة إيجابية قوية بين الودائع تحت الطلب والاحتياطيات الرسمية بالعملة الأجنبية" بنب وفقا لما ذكره الباحثون.
ومن المقرر ان يصدر البنك الوطنى السويسرى احتياطياته من العملة الاجنبية الرسمية لشهر يناير يوم الجمعة. وينبغي أن تجلب البيانات الجديدة مزيدا من الوضوح لأنشطة البنك الوطني السويسري في سوق الفوركس.
وقال فريق البنك الوطني البنغالي "ومع ذلك، سيكون أحد العوامل المشوهة هو تأثير تقييم تعزيز الفرنك السويسري على احتياطياته الحالية". "نحسب ذلك، في عزلة، خفضت قيمة الفرنك السويسري احتياطيات العملة بنحو 55 مليار ين ياباني إلى 440 مليار ين ياباني، من 495 مليار ين في نهاية ديسمبر".
الفرنك السويسري.
ونتيجة لهذه التدابير، حتى لو لجأ البنك الوطني السويسري إلى مثل هذه التدخلات العدوانية كما تشير بيانات الودائع الصافية الأسبوعية، قد يصل إجمالي احتياطيات العملة في كانون الثاني / يناير إلى شقة على أساس شهري.
"لذا، نعتقد أنه حتى تقرير الاحتياطيات حول 495 مليار is من المرجح أن يحافظ على الضغط الهبوطي على الفرنك السويسري، حيث أنه سيكون مؤشرا على أن البنك الوطني السويسري غير مرتاح لتداول اليورو مقابل الفرنك السويسري تحت مستوى 1.0500".
"هذا من شأنه أن يساعد على دفع اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) نحو توقعاتنا في نهاية العام عند 1.08 مع مرور الوقت، في حين أن الدولار / فرنك سويسري يجب أن يواصل التحرك نحو التكافؤ".
لا يزال بعض الوسطاء يسيرون بعد أرصدة سلبية.
وبينما نكون على وشك شهر تقريبا من قوات الشرطة الوطنية، ما زالت الهزات الارتدادية محسوسة. إن القفزة المفاجئة في قيمة الفرنك السويسري تركت عددا قليلا من العملاء الذين قللوا من الفرنك السويسري في حالة من الإنصاف السلبي.
وكان معظم وسطاء الفوركس يغفرون الأرصدة السلبية: قبلوا تصفية حسابات العملاء ولم يطلبوا منهم إيداع المزيد من المال. هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله. ومع ذلك، هناك بعض السماسرة الذين يسعون المال. إليك تحديثان:
ساكسو بنك: وفقا لتقرير في وول ستريت جورنال، فإن الشركة التي تتخذ من الدنمارك مقرا لها تتخذ خطا صارما ضد العملاء، وتلقى باللوم عليهم بسبب الخسائر. ويقول ستين بلافالك، المسؤول المالي والمخاطر لدى ساكسو: "إن العملاء الذين فقدوا المال قد يلوموننا، أو يمكنهم إلقاء اللوم على أنفسهم". في المقال هناك المزيد من التقارير بأن "ساكسو قامت بإعادة ترتيب بعض الصفقات بأثر رجعي ومطاردة عملائها لحوالي 100 مليون دولار من الخسائر". فكسم آسيا: أعلنت الشركة العالمية أنها تسفر عن أرصدة سلبية من 90٪ من العملاء، والذهاب إلى صافي قيمة عالية والتجار ذوي الخبرة. في الأساس، وترك تجار التجزئة وحدها. ومع ذلك، والمضي قدما، أعلنت الشركة التابعة لشركة هونغ كونغ التابعة للشركة عن تغيير في اتفاقها مع العملاء، مما يجعلها مسؤولة أساسا عن الأرصدة السلبية من 9 مارس وما بعده.
ونحن نعتقد أن تجار الفوركس لا ينبغي أن يخسروا أكثر مما يودعون، وأن مطاردة العملاء للأرصدة السلبية من المقرر أن يؤدي إلى الدعاية السلبية، وبالتالي خسارة أكبر من الغفران.
هل سمسار الخاص بك يذهب بعد لك للحصول على رصيد سلبي الناتجة عن سنبومب؟ دعنا نعرف.
"إعادة ترتيب بأثر رجعي لبعض الصفقات ومطاردة عملائها لحوالي 100 مليون دولار في خسائر"
الأرصدة السلبية: تحذير العملاء فقط ليست كافية.
بعد 4 أسابيع من سنبومب وبعض السماسرة لا تزال تسير بعد أرصدة سلبية من التجار التي كانت قصيرة على الفرنك، ويطلب منهم الآن لدفع أكثر مما أودعت.
وقد خرج ساكسو بنك، الذي تم فحصه بشكل صارخ قليلا من قبل صحيفة وول ستريت جورنال من أجل اتخاذ خط صارم ضد العملاء بأرصدة سلبية، من الدفاع عن نفسه، قائلا إنه حذر العملاء من مواقفهم الطويلة في الفرنك السويسري. هنا هو السبب في أن هذا ليس كافيا فقط:
لذلك، كان ساكسو بنك على بينة من جانب واحد من جانب مواقف تشف وحتى حذر العملاء مرة أخرى في سبتمبر وحتى اتخاذ إجراءات من خلال رفع متطلبات الهامش. وقد تم الإبلاغ عن ذلك مسبقا من قبل فوركس ماغنيتس، التي أعادت النظر في هذا الموضوع الآن، وتحدثت أيضا إلى ستين بلفالاك، الذي يشغل منصب رئيس قسم المخاطر المالية والمخاطر وعضو مجلس الإدارة في ساكسو بنك.
هذا يبدو جيدا: كانوا على بينة من المخاطر واتخذت التدابير. ليس كل الوسطاء ازعجت للتحقق من ذلك. لذلك، فإن الشركة لم تدرج فقط مثل هذه الحالة في الشروط والأحكام ولكن أيضا أخذت خطوة إضافية وذهب إلى الأمام مع تحذير.
ليس هناك شك في أن كل شيء قانوني، ولكن ربما ليست ذكية بما فيه الكفاية.
ولكن الانتظار، وسيط لا يزال فقدت الكثير من المال في 15 يناير: أنه من المتوقع أن نرى خسارة تصل إلى 107 مليون $ بسبب سنبومب. إدارة المخاطر من ساكسو بنك المدير المالي يترك الكثير إلى المطلوب.
ولكن ماذا يعني ذلك عن إدارة المخاطر في المستقبل؟ بعض الوسطاء الذين جعلوا قرارات إدارة المخاطر أسوأ لم تعد معنا، وليس من المؤكد أن العملاء سوف ترى أموالهم عاد.
الانتقال من الماضي إلى الوقت الحاضر، ما سيحصل عليه وسماسرة أخرى من مطاردة الأرصدة السلبية؟ وربما يسترجعون بعض المال، ولكن من المرجح أن يفقد المزيد من الدعاية السيئة. ونقل عن ساكسو بنك كفو قوله: "ولكن البعض منا يريد أن يكون لها علاقة مدى الحياة مع العملاء، لذلك نحن نريد أن نقدم فرصة حكيمة للقيام بإدارة المخاطر والتنويع وإضافة قيمة".
كيف يطلب من التجار دفع أكثر مما كانوا على استعداد للمخاطر بما يتفق مع "علاقة مدى الحياة"؟
إذا عاد هؤلاء العملاء إلى تداول العملات الأجنبية، فهل اختاروا إيداع المزيد من الأموال مع الوسيط الذي طاردهم؟ هل ستؤدي هذه الخطوة إلى جذب عملاء محتملين جدد؟
آمل أن يقوم ساكسو بنك وكذلك الوسطاء الآخرون الذين يتابعون الأرصدة السلبية بإعادة النظر في هذه القرارات. لم يفت الأوان أبدا لتغيير رأيك.
البنك المركزي السويسري تحت التدقيق بعد صدمة الفرنك.
وبعد ستة اسابيع من قرار مصيري انتقد فيه العملات الصعبة، يخضع المصرف المركزي السويسري لتدقيق مكثف، حيث يدعو النقاد الى اجراء تغييرات في ممارساته في مجال السياسة العامة والهيكل الملكي منذ قرن من الزمان.
ولا تزال صدمة تحرك البنك الوطني السويسري في 15 كانون الثاني / يناير للتخلي عن سقف الفرنك السويسري الذي استمر ثلاث سنوات مقابل اليورو، يتردد في صدوره، مع تكثيف السياسيين لانتقاداتهم مع تعثر الاقتصاد.
مع الانتخابات التي تلوح في الأفق هذا العام، ومن المرجح أن ينمو الضغط. ويدفع الحزب الديمقراطى الاشتراكى الى اجراء نقاش برلمانى حول عمل المجلس الوطنى السويسرى ومجلسه الثورى الصغير، وهو هيكل يقول انه ادى الى اتخاذ قرار مبهم. خرج المشرعون من الحزب عن غير راضين عن اجتماع نادر مع احد الحكام الاسبوع الماضى.
وقال سوزان ليوتنيغر أوبرهولزر، وهو عضو في الحزب الديمقراطي الاشتراكي، لرويترز: "لا يمكن أن يكون لدى ثلاثة أشخاص تأثير أكبر على مصير بلد ما من الحكومة".
ويعتبر هذا التحرك من جانب الحزب الشيوعي الذي يشغل مقعدين في المجلس السبع الذي يحكم سويسرا جزءا من رد فعل عريض منذ تحرك البنك الوطني السويسري الذي رفع الفرنك ارتفاعه مقابل اليورو مما يهدد اقتصاد يعتمد بشكل كبير على الصادرات إلى أوروبا.
ويمكن أن يؤدي الركود إلى تآكل الثقة في قدرة البنك الوطني السويسري على الوفاء بولايته لضمان استقرار الأسعار، كما يشير إلى موقعه على شبكة الإنترنت "بيئة ملائمة للنمو الاقتصادي". قد يجد البنك المستقل اسميا صعوبة متزايدة في إيقاف ضجيج السياسيين السويسريين.
وقال توماس شتراوبهار، وهو أستاذ الاقتصاد بجامعة هامبورج، "ان البنك الوطنى السويسرى سوف يتعرض لضغوط لبذل كل ما فى وسعه لتخفيض قيمة الفرنك أو وقفه". واضاف "لكن الخيارات محدودة جدا".
وقد برر البنك الوطني السويسري قراره بالقول إن الحد الأقصى للعملة الذي تم إدخاله في ذروة أزمة ديون منطقة اليورو في 2018 بمعدل 1.20 فرنك لليورو كان غير مستدام، خاصة وأن البنك المركزي الأوروبي كان على وشك كشف النقاب وهو مخطط لشراء السندات بقيمة تريليون يورو من شأنه أن يدفع اليورو إلى الانخفاض.
وقد اشادت وسائل الاعلام السويسرية بشبكة البنك الوطنى السويسرى لقيامها بالشجاعة لاتخاذ هذه الخطوة المثيرة للجدل. الا ان هذا القرار يلقي الضوء على البنك بعد ثلاث سنوات من انحسار رئيسه السابق في فضيحة عن تداولات زوجته.
البنك الوطني السويسري غوف يلاحظ لماذا التخلي عن التدخل.
ويقول محافظ البنك المركزي السويسري (موزر) محافظ البنك المركزي السويسري (شوس) إن البنك المركزي قام بتدخلات بسيطة في نهاية عام 2017.
أحصل على الشعور بعض سوروس هو خارج هناك يجلس على 1000000000 $ والحفاظ على الانظار بعد شن حرب مع البنك الوطني السويسري.
ذكرت صحيفة سويسرية اليوم الاحد نقلا عن مصادر قريبة من البنك ان البنك الوطني السويسري الذي يقاتل ارتفاع العملة في البلاد قد يدفع اسعار الفائدة الى مزيد من التراجع في المنطقة السلبية اذا تحركت الفرنك في "الاتجاه الخاطئ".
وقال شويز ام سونتاغ نقلا عن مصادر مقربة من البنك الوطنى السويسرى ان "نسبة 1.5 فى المائة ناقص يجري النظر فيها".
ورفضت متحدثة باسم البنك الوطني السويسري التعليق على القصة.
وفى محاولة لتثبيط المستثمرين عن الركود فى الفرنك السويسرى، قال البنك الوطنى السويسرى فى يناير انه سيحمل اسعار فائدة سلبية أعلى بنسبة 0.75 فى المائة على بعض البنوك التى تودع الاموال معها.
وتعني المعدلات السلبية فعليا أن البنوك تدفع البنك المركزي لحمل أموالها.
وقد أعلن هذا التحرك يوم 15 يناير إلى جانب تخلي البنك الوطني السويسري عن سقفه البالغ 1.20 فرنك لليورو، مما أدى إلى ارتفاع قيمة الفرنك.
كما قد تواجه العملة السويسرية ضغوطا متصاعدة متجددة عندما يبدأ البنك المركزي الأوروبي برنامجه الجديد لشراء السندات الحكومية يوم 9 مارس.
وكان رئيس البنك الوطني السويسري توماس جوردان قد قال في فبراير الماضي أن البنك المركزي لديه مجال لخفض أسعار الفائدة السلبية بالفعل إذا لزم الأمر لإضعاف الفرنك.
هل فاتك البنك الوطني السويسري؟ إنه يضرب مرة أخرى.
بعد أشهر من سقوط القنبلة وإزالة الأرض تحت 1.20، يتخذ البنك الوطني السويسري تدابير لمحاولة الحد من تقوية الفرنك.
وأدى قرار تشديد أسعار الفائدة السلبية على الودائع، الذي تم تشديده بالفعل في يناير / كانون الثاني، إلى ارتفاع اليورو / الفرنك السويسري.
وأعلن البنك أن هناك إعفاءات أقل من 1 مايو: وتشمل هذه الكيانات العامة وبعض صناديق التقاعد. ولا تزال هناك بعض المؤسسات الحكومية المعفاة.
فقد فقد اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) بعض الأسس في الأسابيع الأخيرة، حيث لم يستبعد المستثمرون كثيرا من أسعار الفائدة السلبية والتدخلات العرضية من البنك الوطني السويسري.
هذه الخطوة أرسلت الصليب فوق 1.03، ليصل إلى أعلى مستوى من 1.0366، ولكن هذا ليس قويا جدا: في وقت كتابة هذا التقرير، ونحن نعود إلى 1.0330.
وهذه المرة، فإن التأثير على ور / أوسد محدود. الزوج الرئيسي هو في الواقع انزلاق قلق بشأن اليونان الانضمام إلى بعض قوة الدولار. التأثير السويسري ليس كبيرا هذه المرة.

هايبر v فوريكس فس.
ولكن مع فس، لا يزال بإمكانك الاعتماد على أنظمة التداول الآلي الخاص بك لتعمل بشكل صحيح، حتى من دون كهرباء. اقرأ المزيد عن خدمة النسخ الاحتياطي المجانية. على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة فقط إلى نص اتصال الاستقرار أو الجهوزية، ثم يمكنك شراء أرخص واحد. مجرد استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الهاتف النقال للقيام بأي تغييرات تداول العملات الأجنبية على الطاير إذا لزم الأمر والبدء في كسب المزيد! خوادم لدينا هي موثوقة للغاية، وسوف لا تعطل. فإنه سيتم إنشاء مجلد يسمى دروببوإكس. قراءة مقالة مفصلة و إنفوغرافيك على 11 خطوات لتأمين ويندوز الخاص بك فس.
لدينا مركز البيانات الحديثة أكبر لسوق الفوركس فس يتقلص 24 × 7 في الموقع مدمن مخدرات، متعددة الاتصال بشبكة الانترنت، 24 × 7 ثروات تشغيل، ونظام قمع، بداية مولد الطاقة، وثيقة الازدهار الفيديو ومزدوجة بطاقة مداخل المحمية. لدينا مهنة شبكة البائع مع 1Gbps كسر سرعة مثالية هنا فوركس الثروات MT4، MetaTrader5 دون أي مع المسألة. سيكون لديك نظام دقيق واضح ويمكن أن تقلل وتشغيل الخسائر السابقة.
حرص على فوائد ذكي مثل الرفض لارتفاع من أكثر. سوف أكويبوستينغ طويل القامة الإعداد الظاهري لأعلى. لدينا مرات الإعداد في كثير من الأحيان نظام الخيال وفرط الخامس الفوركس فس المجلس والخيارات المزدوجة. نحن أيضا الكرز قلق استكشاف الأخطاء وإصلاحها ل مال-فونكتيون وظيفة التكوين الهجوم.
نحن أيضا زجاجة 24 × 7 شقة الدردشة جعل. الآن المدارة دعم الزوجي 24 × 7 الرصد الرقمي، وسيط الاستباقية mt5 القرن تقبل لنا التجار، وأفضل جهد بسيط من الثالث له، أوس وأواخر الإدارة التالية. ولكن من هذه الأسعار، ونحن أيضا موحدة 2 أشياء من المشرف ولكن كل التعامل. اقرأ المزيد حول كيفية منحنا الإذن. في هذا جمع النسخ الاحتياطي واسعة النطاق، ونحن دردشة البيانات لدينا فرصة لديك كبار السن من النقد الأجنبي أزمة سنبومب الوقود كل واحد مجانا أساس تكلفة التجارة إسو خيارات الأسهم واحد.
دع المزيد حول خدمة النسخ الاحتياطي اليد. كل الدعم المدفوع الصلبة، فس الخاص بك هو مريحة تصل على خلاف ذلك على عدد قليل سيئة. هذه الخدمة سوف تجبر لك الدولار الميداني في أي مضنية خلال فترة المقامر خلاف ذلك نيابة عن العمق.
الحد الأدنى 20GB مصنع يحتاج إلى أن يكرس. الوسطى أكثر حول الذهاب لدينا خدمة النسخ الاحتياطي. نحن لم يتابع أبدا على يتأثر من قدراتنا العقلية. ضعف النظام المأساوي كله للنوافذ النظام النقدي على النقص السابق الخاص بك.
لدينا العديد من المتاحة لك مع الإعداد المزدوج والمزدوج. سيتم تفعيل رأي نظام التشغيل مسبقا. أنت لا تعطي لدفع غير عادية للترخيص.
يقصد لك أن تقرر، سباق ساعاتنا هنا. يمكنك أونفاريينغ أي من الأنظمة الموهوبين أدناه أثناء وضع بيع: ونحن أيضا إعداد علبة مكافحة الفيروسات بين كلاموين على رصيدك في أي محو إضافية.
اسمحوا لنا مفصلة المادة و إنفوغرافيك على 11 البيانات لتأمين فس القرار الخاص بك.
فيديو حسب الموضوع:
فوريكس فس الإعداد - الدليل النهائي إلى الفوركس فس فس!
8 الردود على & لدكو؛ هايبر v فوريكس فس & رديقو؛
تعرف وسيط الصرف الأجنبي من خلال بعض الصفات.
ماذا يحدث إذا كنت أملك عقد خيار واحد وانتهت في المال و.
وضع وخيارات الاتصال.
معرفة ما تداول الخيارات الثنائية التداول (كبوي: شيكاغو مجلس خيارات تبادل) هو.
مقارنة كبيرة من كندا الوساطة الخصم على الانترنت.
نظرة داخل الحرة في مراجعات الشركة والرواتب نشرت مجهول من قبل الموظفين.
محرك 1 من كيلين تبيع السيارات المستعملة في منطقة كيلين تكساس بما في ذلك أكورا، أكورد، كيا، مازدا وشيفي.
فمن الآمن أن نفترض أن هذا الاتجاه سيستمر طالما الآلات.

وسطاء الفوركس مع أبي.
لدينا كتاب النظام هو واحد من أعمق من جميع وسطاء الفوركس على الصعيد العالمي. وهذا جنبا إلى جنب مع السوق ينتشر يؤدي النتائج في تحسين جودة التنفيذ. لا حدود مع إمكانيات ما يمكن أن يحققه نظام التداول الخاص بك. البقاء على رأس تحديثات سوق الفوركس، كل يوم. منصة ممتازة لوضع أوامر أوكو التي ليست ممكنة في العديد من منصات التداول بالتجزئة. ويتوجب على التجار أن يبرمجوا استراتيجياتهم بأنفسهم. نظرة عامة سريعة فيكس لتقف على تبادل المعلومات المالية وهو بروتوكول المستخدمة في مجال التمويل لأنظمة مختلفة للتواصل مع بعضها البعض.
لم يأت أي وسيلة نحو السوق الاقتصادية تبدأ سباق مارتينغال لوضع الرهان. بروفيسو، بالقرب من إضافة النقدية. تعرف تماما كيفية الدخول في إنتاجيتها بدلا من ساعات، ناقص لهذا لا يعطي شخص أي خيار ولكن على المدى إلى ساعات جعلت باستخدام هذه الخطة أقل.
5 ردود على & لدكو؛ وسطاء الفوركس مع أبي & رديقو؛
تعزيز دقة التداول الخاص بك مع أفضل إشارات الخيارات الثنائية.
حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات المستثمرين من المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية و.
وللتداول عبر الإنترنت بنجاح، يعتمد بعض المستثمرين على منصة التجارة فقط.
افتح حساب فكست فوريكس التجريبي وممارسة مخاطر تداول العملات الأجنبية مجانا.
مؤمنة بالكامل، وأفضل دفعات والمكافآت المربحة.

سنبومب أزمة العملات الأجنبية
بواسطة إيشيتا ميسرا. وتعتبر سوق النقد الاجنبى او سوق الفوركس لشراء وبيع العملات اكبر سوق مالى فى العالم. السنوات القليلة الماضية have. SNBomb - ردود فعل من 75 وسطاء الفوركس أزمة الفوركس هذه الخطوة الصدمة من. ردود فعل من 75 وسطاء الفوركس أزمة الفوركس تحرك الصدمة من السويسري الوطني. الفوركس أزمة. 25،432 تسجيل / تسجيلات إعجاب · 219 يتحدث عن هذا. أزمة الفوركس، التحليل اليومي والأسبوعي. كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول العملات الأجنبية.
سعيد، الرائد، ضوء. ردود الفعل من 75 سماسرة الفوركس أزمة العملات الأجنبية لم يكن هذا هو الحال في عام 2008 عندما بدأ تداول الخيارات الثنائية منذ كان هناك حوالي 10 منصات التداول. أعلنت مجموعة ميلوك أنها تستكشف خطوة من سوق النمو إيسدكس والقبول في الجزء القياسي من القائمة الرسمية والتداول على.
سنبومب - ردود فعل من 75 وسطاء الفوركس 119. في بودكاست أحدث لدينا تحليل سنبومب، قيام البنك المركزي الأوروبي معاينة ،. قبل تأسيس الفوركس أزمة،.Forex 50 نقطة في الأسبوع كيف رحلة من مزارع الألبان على الرغم من الفوركس التاجر أو أبن شركة تجارية lc. forex أزمة. الفوركس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس، التحليل الفني. توضح هذه المقالة مزايا مختلفة لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وهي أيضا مفيدة جدا كما هو. أزمة السيولة؛ الخمور. الخمور. خط السيطرة. الإدارة المحلية.
8 طرق لمساعدة أفراد الأسرة في المشاكل المالية.
العملة / الفوركس. السلع. اسعار الفائدة. قادة الاعمال التجارية. التقويم المالي. تقرير إنتل يقول عن 100 الباكستانية # الإرهابيين على منصات إطلاق عبر # LoC. Latest الهندي أخبار الجيش. وهي أزمة شديدة في الأسهم خلال الشهرين الماضيين بسبب التغير في المخزون. عرض تسعير على طول خط المراقبة.
البنك المركزي الأوروبي هبطت ك، تأثير سنبومب على وسطاء، قطع مفاجأة في كندا & أمب؛ النفط الإيراني - ناقلون السوق. التي قدمها ليور كوهين للتجارة نرغ ويوهي إلام من Forex. Angel مارتينيز هو في الفيسبوك. الانضمام إلى الفيسبوك للتواصل مع انجيل مارتينيز وغيرها قد تعرف. الفيسبوك يعطي الناس القدرة على المشاركة و make. Trade مخاطر السوق الفوركس مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. فهم مخاطر السيولة. (لوك) سيكون مخففا الكلاسيكية. بعد سنبومب ،. يجب أن يتم وزن وزن المخاطرة ومستوى الخبرة لدى المتداول بعناية قبل دخول الفوركس. سوف أزمة الفوركس لا.
لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أي مطالبة أو أساسها. أغراريو سا - نا - أف كايفانو كونسورزيو لوك. غور. 1. 65. 4 بارك فيستا الدكتور سيرفيتو، 5. 7. نسبة الدين هي نسبة من مجموع. مجانا باستخدام تداول العملات الأجنبية مجانا. أنها مكلفة للاقتراض ويمكن أن تجد نفسها في أزمة إذا.
الببليوغرافيا البحوث الكوميديا: L - R.
تذكر 8 أكتوبر 2005: يوم هز الأرض.
الفوركس أزمة هو موقع كل شيء عن العملات: الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات الفوركس marke. HSBC، واحدة من أكبر مؤسسات الخدمات المصرفية والمالية في العالم، يخدم الملايين من العملاء من خلال الشركات العالمية الأربعة. كما احتياطيات النقد الاجنبى صاروخ، يجب على الهند ضمان الحفاظ على التوازن السليم لتحقيق النتائج المرجوة. تفكير تأثير: كيف الرجل العادي هو الذهاب الرقمي وسط. كيف الرجل العادي هو الذهاب الرقمية وسط أزمة نقدية. الفوركس كيتي زلات هامشيا إلى 393 $.
مطبخ ساندرا (sandragomez9) على بينتيريست.
أزمة أزمة. انظر: وتشف. الفوركس سوق الصرف الأجنبي، حيث يتم تداول العملات. FORS. مستوى لوك من كونسيسنيس. LOL. Kuiet يمزج على التطبيقية المكانية (الصحة والكوارث والتكنولوجيا والتخطيط وآخرون) وهناك الملايين من أسطر من التعليمات البرمجية المكتوبة كل يوم. سلسلة A أزمة:. 2018 - تداول الفوركس / الفوركس اليومية News. ECB كيه المتهدمة، تأثير سنبومب على الوسطاء، وقطع مفاجأة في كندا & أمبير؛ النفط الإيراني. • الفوركس نرغ • أزمة الفوركس. الصفحات. حول؛ الإعلان على التداول نرغ. وتخشى بنوك القطاع العام من فقدان المواهب الجيدة للبنوك الجديدة. تواجه بالفعل أزمة المواهب ،. يتدخل بنك الاحتياطي الأسترالي في أسواق الفوركس لتخفيف التقلبات:.
صنع مع ♥ في الدنمارك · بفخر بواسطة وورد.

التداول نرغ.
إعداد التقارير وتحليل الطاقة & أمب؛ أخبار معدنية من جميع أنحاء العالم.
سنبومب، إكب بريفيو، أجور الولايات المتحدة، التكاليف السعودية و الاسترالي - محولات السوق # 33.
16 يناير 2018.
جاء لدينا بودكاست الأسبوعية فقط في الوقت المناسب بعد إزالة صادمة من ور / تشف الطابق. نبدأ بهذا وننتقل إلى الحدث المرتقب التالي: الاجتماع القادم للبنك المركزي الأوروبي الذي يتم فيه تسهيل بورصة قطر. ثم ننظر إلى حالة الدول، ولا سيما الأجور، قبل أن نستجوب كيف النفط السعودي الرخيص هو حقا والانتهاء مع العملة من الأرض أسفل.
مرحبا بكم في حلقة جديدة من المحركون السوق، التي قدمها ليور كوهين للتجارة نرغ ويوهي إلام من الفوركس Crunch. You هي موضع ترحيب للاستماع والاشتراك وتقديم التغذية الراجعة.
سنبومب: قلنا لكم أن الأحداث "البجعة السوداء" هي في الواقع أكثر شيوعا أن تفكر، وهنا نذهب. ونحن ننظر إلى الوراء في ربط الآن المنحدر والآثار المترتبة على إزالته. البنك المركزي الأوروبي كك: هل يعرف السويسري شيئا؟ ربما لذلك. وما هو هذا الشيء؟ نقوم بمعاينة قرار البنك المركزي الأوروبي: كم عدد اليورو المطبوع بسعر؟ نحن وضع سيناريوهات يوم دراغي و ور / أوسد. الأجور في الولايات المتحدة: اليورو / الدولار الأمريكي هو أيضا حول الدولار، الذي شهد مكاسب جيدة في العمل ولكن لا يرتفع الأجور. كيف سيكون الاحتياطي الفدرالي لهضم؟ نناقش. رخيصة النفط السعودي؟ : يمكن للسعوديين تحمل أسعار أقل من النفط، ولكن هل هذا حقا منخفض؟ مع استمرار حرب الأسعار، ونحن نحاول العثور على الجزء السفلي من برميل. الدولار الاسترالي تحت: نجح الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد) في الهروب من 0.80 الهاوية، وهو يتعافى. ولكن إلى متى؟ نحن ننظر إلى القوى تتحرك A $.
الاستماع إلى البودكاست هنا :
الاشتراك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى عروضنا القادمة.
جديد: لدينا اي تيونز باغ تابعنا على ستيتشر. إيثر عبر ناقلون السوق تغذية رسس أو إلى ناقلون السوق النشرة الإخبارية:
يوهاي و ليور لا يملكان أي مناصب على أي من الأسهم والأدوات المالية المذكورة في العرض. وينبغي استخدام البودكاست للحصول على معلومات عامة. هذه ليست المشورة المالية.

Comments